تفسير حلم الكرنب فى المنام لابن سيرين

تفسير حلم الكرنب فى المنام لابن سيرين

الكرنب فى المنام يدل على الرجل ثقيل الروح الفظ، فإن رأيت في الحلم أنه يسعى لأخذ كرنب أو أخذه بالفعل، يعني ذلك أنه يسعى للحصول على شيء ما يريده وبشدة، أما الكرنب الغير ناضج أي بذوره تدل على الأبناء وحالهم، أما إن قمت في المنام بزراعة الكرنب يدل ذلك على المال والشفاء إن كنت مريض، إليكم تفسير حلم الكرنب في المنام.

تفسير حلم الكرنب في المنام للفتاة العزباء

  • إن حلمت الفتاة العزباء أنها تقوم بأكل الكرنب وهو نيء يعني ذلك أنها تعيش فترة صعبة وتحاول أن تتأقلم عليها، ف أكل الكرنب نيء يدل على الصعاب والضائقة المالية.
  • أما إن قامت الفتاة العزباء في المنام بطبخ الكرنب وأكله، يدل ذلك على الشفاء من الأمراض، أو الحصول على المال.
  • إن جاء رجل مجهول لا تعرفيه في الحلم وقام بإعطائك كرنب وذهب بعيد، ربما يدل ذلك على الزواج أو العمل.
  • أكل الكرنب الأبيض يدل على الشفاء إن كان مسلوق، أما إن كان نيء يدل على المال لكن سيأتي بجهد ويأخذ وقت.
  • إن قامت الفتاة العزباء بطبخ الكرنب وإعطائه لأحد ما، فهو شفاء من الأمراض، وإن كان الكرنب أخضر يدل على المال إن كان أبيض يعني شفاء المريض.

اقرأ أيضاً: تفسير رؤية الفئران في المنام لأبن سيرين

تفسير حلم الكرنب في المنام للمراة المتزوجة

إن حلمت المرأة المتزوجة بأنها تقوم بطبخ الكرنب وإطعامه لزوجها، يعني ذلك أن هناك أموال من جهتها ستعطيها للزوج، أو أنها ستقوم بحل مشكلة له، أما في حال كان الزوج يقوم بأكل كرنب أخضر في الحلم، يدل ذلك على أنه يعيش حالة من الهم بسبب مشكلة ما إما ضائقة مالية. أو مشاكل صحية.

وفي حلم مختلف ترى الزوجة زوجها يأكل كرنب من يد إمرأة غيرها في الحلم، أو يقوم بإعطاء إمرأة كرنب، إن كان الزوج يأكل كرنب غير ناضج أي نيء من يد تلك المرأة، يعني أن هناك سيدة تحاول أن تقع زوجك في مشكلة، أو تتسبب له في مشكلة، أما إن كان يأكل كرنب ناضج أي مسلوق يدل ذلك على وجود إمرأة يرتاح لها قلب زوجك ويلجأ لها في حل المشاكل، من الممكن أن تكون تلك المرأة هي الأم، أما إن قام الزوج بإعطاء سيدة في المنام كرنب، يعني ذلك أن شخص كثير المشاكل.

688 مشاهدة