كيفية الحصول على بطاقات ستور إكس بوكس مجانا

كيفية الحصول على بطاقات ستور إكس بوكس مجانا

تعتبر بطاقات إكس بوكس مجانا، من أكثر ما يبحث عنه العديد من الأشخاص، وهي من أكثر الأمور التى يبحث عنها مستخدمي إكس بوكس، ولكي تحصل على بطاقات إكس بوكس مجانا عليك أن تكون على دراية بالطرق القانونية والشرعية التى تجعلك تحصل عليها، ولهذا فإننا قد اتينا اليكم بهذا المقال لكي تتعرف على أفضل الطرق التى تجعلك تحصل على بطاقات إكس بوكس مجانا.

سوف تتمكن من الحصول على اكواد إكس بوكس مجانا، ولكن من خلال القيام ببعض المهام،والتى تتلخص في، القيام بمشاهدة الفيديوهات، والاعلانات، وزيارة المواقع، إلى جانب تحميل التطبيقات، والمشاركة للموقع مع بعض الأصدقاء، وسوف نشرح لك ذلك من خلال هذا المقال.

كيفية الحصول على بطاقات ستور إكس بوكس مجانا

"كيفية

نستعرض في هذه الفقرة المواقع التى تجعلك تحصل على بطاقات ستور إكس بوكس مجانا، والتى تكون على هذا النحو:

موقع Swagbuck

هو من افضل المواقع التى تعطيك بطاقات واكواد إكس بوكس ون، واكس بوكس لايف، والهدايا التى تحصل عليها بشكل مجاني، وهو يوفر لك الكثير من الطرق السهله والميسرة التى تجعلك تمتلك بطاقات إكس بوكس ون، ولايف، وذلك عن طريق الاستطلاع ومشاهدة وتحميل الفيديوهات.

موقع APPBOUNTY

هذا الموقع يضمن طريقة ربح، حيث أنه من افضل المواقع التى تعطيك بطاقات إكس بوكس مجانا، حيث يقوم بتحميل هذا الموقع ما يقارب من عشرة ملايين شخص، وهو موقع حاصل على الكثير من التقييمات في متجر بلاي ستور، ولذلك فهو من افضل المواقع، ولهذا فإن كنت تريد الحصول على الربح والمال، وكسب بطاقات إكس بوكس مجانا، فهذا هو الموقع المثالي، ولكن عليك أن تقوم باحترام الشروط والأحكام الموضوعة.

شاهد أيضًا: كيفية ضبط إعدادات نقطة الوصول stc 5G

موقع Featurepoints للحصول على أكواد بطاقات ستور إكس بوكس لايف مجانا

يُلزمك هذا الموقع بأن تقوم ببعض المهام التى تجعلك تحصل على بطاقات إكس بوكس لايف مجانا، وهى زيارة المواقع، وتحميل الألعاب، والكثير من المهام الأخري التى قد تكون سهلة، منا يجعلك تقوم بتجميع النقاط التي تتحول إلى اكواد لتحصل على بطاقات إكس بوكس لايف مجانا.

الحصول على اكواد بطاقات إكس بوكس ستور مجانا جاهزة بدون جمع نقاط

بإمكانك الحصول على اكواد بطاقـات إكـس بوكـس ستور مجانا بدون أن أن تقوم بجمع النقاط، أو القيام بأداء بعض المهام التى سبق أن ذكرناها لكم في المواقع الأخري، هنا نتحدث عن موقع Reddit ولكن كيف احصل على اكواد بطاقات إكس بوكـس ستور مجانا بدون أن أقوم بعمل ايه مجهود، انتبه سأخبرك.

المطلوب منك هو، أن أقوم بالدخول إلى الموقع، وتقوم بتصنيف بطاقـات اكـواد إكـس بوكـس لايف، أو بطاقات ستور إكـس بوكـس مجانا، ولكن عليك أن تنتبه بأن يكون لديك حساب على موقع Reddit لكي تصل إلى اكواد بطاقـات إكـس بوكـس.

تعرفنا في هذا المقال على بطاقات إكس بوكس مجانا، إلى جانب عرض العديد من المعلومات القيمة التي تفيد كل زائر يبحث عنها.

144 مشاهدة