تفاصيل الحالة الصحية لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

تفاصيل الحالة الصحية لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

تفاصيل الحالة الصحية لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح  أعلن الديوان الأميري في الكويت عن دخول أمير الدولة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح المستشفى بسبب وعكة صحية طارئة، وصرح وزير الشئون البلد الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح حسبما، بأن الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح دخل مستشفيي بسبب وعكة صحية طارئة ودخل لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية، لذلك يرغب عدد كبير من المواطنين عن التعرف على تفاصيل الحالة الصحية لأمير الكويت وهذا سنتعرف عليه في هذا التقرير تابعونا.

تفاصيل الحالة الصحية لأمير الكويت

  • وأن الحالة الصحية مستقرة سائلين المولي عز وجل أن يديم الصحة على السمو نعمة الصحة والعافية ويحفظه من كل مكروه بإذن الله.
  • أوضح الشيخ محمد عبدالله الصباح يزر الديوان الأميري بالكويت أن الحالة الصحية لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح مستقرة ويتلقى العلاج بأحد المستشفيات، وأضاف وزير الشؤون الديوان الأميري أن الجميع يتحرى الدقة لاستيفاء المعلومات المتعلقة بالحالة الصحية لـ أمير الكويت الشيخ نواف الصباح من خلال مصادر رسمية.
  • عدد من الوسائل الإعلامية الكويتية ومواقع التواصل الاجتماعي تداولت أنباء بشأن الحالة الصحية لأمير الكويت أنه تعرض لوعكة صحية مفاجئة.
  • وخلال الساعات الماضية كان وزير الشؤون الديوان الأميري أعلن دخول أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الصباح للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية طارئه خلال الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء وقال وزير الشؤون الديوان وقال وزير الشؤون أيضا أن الديوان الأميري الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح أمير البلاد تعرض لوعكة صحية طارئة استدعت نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج وإجراء الفحوصات اللازمة مبينا أن حالته الصحية تعتبر مستقرة في الوقت الحالي.

اقرا ايضا: من هو مشهور سناب الكويتي المقبوض عليه

أمير دولة الكويت

  • علما بأن الشيخ نواف الأحمد ولد في مدينة الكويت يوم 25 يونيو 1937 ويعد الأمير السادس عشر لدولة الكويت بعد الاستقلال وشغل العديد من المنساب العسكرية والمناصب قبل توليه حكم البلد.
  • هو الابن السادس للشيخ أحمد الجابر الصباح حاكم الكويت الأسبق وتقلد الشيخ نواف مناصب وزارية وسياسية بداية من عمله محافظ حولي في عام 1962 وستة عشر عاما وزيرا الداخلية عام 1978 ووزير الدفاع عام 1988.

139 مشاهدة