حقيقة وفاة الفنان طارق دسوقي

حقيقة وفاة الفنان طارق دسوقي

حقيقة وفاة الفنان طارق دسوقي من الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية على منصات ووسائل التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وخاصة في جمهورية مصر العربية، فقد تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي عددًا من الاخبار حول وفاة النجم المصري الشهير طارق دسوقي في الساعات الماضية.

الفنان طارق دسوقي

طارق الدسوقي ممثل مصري ولد في 12 أكتوبر 1957 في مدينة طوخ بمحافظة القليوبية. حصل على بكالوريوس التجارة من جامعة عين شمس عام 1979، ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية وتخرج منه عام 1983.

بدأ مشواره الفني عام 1983 من خلال المسرح، حيث شارك في العديد من المسرحيات، منها “الليلة الأخيرة” و”المتنبي” و”الملك هو الملك”. وفي عام 1985، شارك في أول عمل تلفزيوني له وهو مسلسل “السجين”.

شارك طارق الدسوقي في العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة، منها “في بيتنا رجل” و”ومازال النيل يجري” و”الحب والطوفان” و”عقبة بن نافع” و”بيت الزعفراني” و”زمن العطش” و”نار ورماد” و”لم يكن أبدا لها” و”زرياب” و”زمن عماد الدين”.

كما شارك في العديد من الأفلام السينمائية، منها “البيضة والحجر” و”امرأة هزت عرش مصر” و”الأميرة والمملوك” و”الفرح” و”الجزيرة” و”الجزيرة 2″ و”الفيل الأزرق” و”الفيل الأزرق 2″.

حقيقة وفاة الفنان طارق دسوقي

ان خبر وفاة الفنان طارق دسوقي، هو خبر عار تمامًا من الصحة وهو من الشائعات المنتشرة على منصات التواصل بدون سند حقيقي حول الواقعة حتى وقتنا الحالي.

148 مشاهدة