خطوات التسجيل في نظام ساند

خطوات التسجيل في نظام ساند

التسجيل في نظام ساند ؛ من الأمور الهامة بالنسبة للموظفين العاملين في السوق السعودي، من أجل الحصول على مساعدات نظام ساند، والتي يقدمها في العديد من الحالات التي أوضحها النظام والتابع للتأمينات الاجتماعية، حيث تم إطلاق النظام بشكل رسمي بناء على المرسوم الملكي الذي صدر في 1435 هجرية، وتم تطبيق نظام ساند على كافة المؤسسات والشركات الحكومية في السوق السعودي.

خطوات التسجيل في نظام ساند

وأتاح نظام ساند التسجيل في النظام لكافة المؤسسات والشركات السعودية والموظفين والعاملين في السوق السعودي، وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة والموضحة والتي يجب القيام بها للتسجيل والتي جاءت كالتالي:

  • يجب على المتقدم، تسجيل الدخول إلى الحساب الرسمي في التأمينات الاجتماعية، عبر الرابط التالي: من هنا، وذلك من خلال البيانات الموضحة والمسجلة من قبل.
  • بعدها سوف يتم فتح الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول على الحساب المشترك أون لاين، وبعد إتمام عملية تسجيل الدخول من خلال كتابة البيانات ورمز المستخدم، يتم النقر على خانة دخول.
  • بعد ذلك سوف يتم فتح صفحة حساب خاصة بالمشترك في التأمينات، ويجب البحث عن خانة تقديم طلب استحقاق في نظام ساند، ثم القيام بالنقر عليها، وسوف يطلب منك النظام القيام بإدخال البيانات وإدخال رقم حساب بنكي.
  • بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة للتسجيل وتعبئة البيانات الشخصية من أجل التواصل معك والخاصة بالمشترك، وبعد ذلك يتم النقر على خانة تعديل.

بهذا نكون قد انتهينا من خطوات طلب التقديم في نظام ساند، وسوف يقوم النظام بالتأكيد على إن عملية تقديم طلب تعويض قد تمت بنجاح كامل، وفي حالة الاستحقاق سوف تحصل على تعويض، وسوف يتم التأكيد من خلال رسالة نصية تصلك على هاتفك الجوال تفيد التأكيد على إستحقاق طلب التعويض.

486 مشاهدة