تفسير رؤية دورة المياه في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية دورة المياه في المنام لابن سيرين

دورة المياه في المنام في العموم بالفعل تشير إلي كثرة الهموم والمشاكل التي يراها الشخص طوال حياته، حيث أن دورة المياه من الأماكن الغير مستحبة لدى الناس والملائكة فهو بيت الشيطان، لذا كان يحذرنا الله سبحانه وتعالي من عند دخول دورة المياه وعدم قول أعوذ بالله من الخبث والخبائث.

كما أن رؤية دوره المياه في المنام لها الكثير من الدلالات ولكن هذه الدلالات والتفسيرات يختلف من حالة شخص إلي حاله أخرى، فالمرأة المتزوجة تفسير رؤية دورة الحمام في منامها يختلف عن تفسير رؤية هذا الحلم للمرأة العزباء، حيث نتعرف اليوم علي بعض تفسير رؤية دورة المياه في المنام.

تفسير رؤية دورة المياه في المنام للفتاه العزباء

الفتاه العزباء عندما تري في منامها بأنها تتواجد في دورة المياه فهذا له الكثير من الأدلة منها:-

  • إذا رأت الفتاة في منامها أن تنظف الحمام فهذا يدل علي أن هذه الفتاه يأتي لها الكثير من الأخبار الحسنة في وقت قصير.
  • ولكن إذا رأت في منامها أنها من أكثر الأشخاص التي تدخل دوره المياه باستمرار فهذا يدل علي أن هذه الفتاة يوجد لها الكثير من الأعمال المشبوهة وهذا يكون إنذار من الله عز وجل حتي تبتعدي عن هذه المعاصي والذنوب.
  • غير أن رؤية دورة المياه في المنام للمرأة العزباء وتكون مهجورة فهذا يدل علي عدم صلاح حال هذه الفتاه في الدنيا ولكن الله سبحانه وتعالي يكرمها ولكن لابد أن تقترب منه أولا وتؤدي جميع الفروض من حولها.
  • ولكن إذا كانت المرأة العزباء تري في منامها بأنها تشم رائحة عطرة في الحمام فهذا يدل علي أنها تتلقى الكثير من الأخبار السعيدة.

اقرأ أيضاً: تفسير رؤية الماعز في المنام لابن سيرين

رؤية دورة المياه في المنام للمرأة المطلقة

في العموم تكون المرأة المطلقة يسلط أعين الناس عليها، ولكن حال المرأة المطلقة إذا كانت ترى في منامها بعض الرؤى والأحلام فهذا يكون له علاقة وطيدة بحياتها السابقة مع زوجها أو طليقها، وسنتعرف اليوم علي رؤية الفتاة المطلقة لدورة المياه في المنام:-

  • إذا رأت المطلقة في منامها أنها تشم رائحة غير مرغوب فيها في دوره المياه فهذا يدل علي كثرة الأعمال المشبوهة التي تفعلها هذه المطلقة والله أعلي وأعلم.
  • ولكن أذا رأت المرأة في منامها أنها تستطيع إن تدخل دورة المياه باستمرار فهذا يدل علي أنها كثرة الناس المتكلمة عليها في ضهرها ويجلبون سيرة طلاقها باستمرار.
  • ولكن إذا رأت بأنها تنظف دورة المياه من الأوساخ فهذا يدل علي أنها سترجع إلي زوجها أو تتزوج من جديد من شخص يكون لها عونا في الحياة ويأخذها في عينه.
  • ولكن رؤية دورة المياه في المنام عموما بالنسبة للمرأة المطلقة يعني كثرة الهموم والمشاكل التي تتعرض لها هذه المرأة.

1120 مشاهدة