تفسير الأحلام

تفسير رؤية النار في المقابر في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية النار في المقابر في المنام

مفسرين الأحلام يرون أن رؤية النار في المقابر في المنام دليل على أن صاحب الرؤية يتكلم كلام سيئ ويمشي بالنميمة والعياذ بالله، وإن رأى انه يجري من النار دلت هذه الرؤية على أنه براحع نفسه ويرحع عن ذنبه بعون الله، فهذه الرؤيه تكون غير مستحبه للبعض وتختلف كما ذكرنا من قبل باختلاف من رآها.

تفسير حلم رؤية النار في المقابر في منام الرجل المتزوج

رؤية النار في المقابر في منام الرجل المتزوج ربما تدل على    أنه شخص مخادع أو شخص ماكر لأهل بيته، أو أنه يخرج سر بيته أو انه يبوح بأسرار أهل بيته، وان رأى الرجل المتزوج انه يهرب من النار في المقابر، دلت الرؤية على وجود بعض الناس الغير مرغوب بهم في حياته والله تعالى أعلى وأعلم، .

تفسير حلم رؤية النار في المقابر في منام المرأة المتزوجة

حلم النار في المقابر أإن رأته المرأة المتزوجة في المنام دليل على أنها تمشي بالنميمة والعياذ بالله أو أنها ترافق من يمشي بها، اما ان كانت تهرب من النار في المقابر فقد تدل الرؤية على أنها تحاول أن تبتعد عن هؤلاء الناس أو الرجوع عن المعصية والله اعلم، وإن كانت المقابر جميعها مليئة بالنار وهي تبكي يدل ذلك على أنها تفعل معصية كبيرة وتندم عليها وتحاول التوبة وترك تلك المعصية، ووجود النار في المقابر يدل على أنها تدرك مدى فظاعة تلك المعصية.

اقرأ أيضاً: تفسير رؤية الاستيقاظ من الموت في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية النار في المقابر في منام الفتاة العزباء

رؤية النار في المقابر لدى الفتاة العزباء تدل على عدم برها بوالديها أو عدم الرجوع إليهم في القرارات الحاسمة، وإن رأت العزباء انها تهرب من النار وهي في المقابر دليل على وقوعها في بعض المعاصي والله اعلم، أو أنها لا تلتزم بالصلاة فهذا الحلم رسالة للرجوع إلى الله. لكن إن وجدت الفتاة العزباء نفسها في مقابر وبها نار ثم قامت بإطفائها حتى أصبحت رماد، يدل ذلك على وجود مشكلة كبيرة للغاية ستقوم بالتخلص من المشاكل التي تحيط بها لكن هذا الأمر سيأخذ وقت طويل.

السابق
تفسير رؤية الاستيقاظ من الموت في المنام لابن سيرين
التالي
تفسير حلم المقابر في المنام لابن شاهين