رابط مشاهدة فضيحة مريم سعيد بدون حذف حمزة مون بيبي

رابط مشاهدة فضيحة مريم سعيد بدون حذف حمزة مون بيبي

رابط مشاهدة فضيحة مريم سعيد بدون حذف الواقعة التي تصدرت المشهد في الأيام القليلة الماضية في جميع منصات ووسائل التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، حيث تابع الكثير من الأشخاص تلك الواقعة التي أصبحت حديث المتابعين بشكل كبير على كافة المنصات الإلكترونية.

تفاصيل فضيحة مريم سعيد

فضيحة مريم سعيد هي أزمة أخلاقية تعرضت لها الإعلامية المغربية مريم سعيد في عام 2022، وذلك بعد تسريب صور لها ظهرت فيها شبه عارية.

بدأت الأزمة عندما قام حساب على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” يدعى “حمزة مون بيبي” بنشر صور للإعلامية مريم سعيد، ظهرت فيها شبه عارية. وسرعان ما انتشرت هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وتسببت في أزمة أخلاقية كبيرة للإعلامية المغربية.

وقد أكدت مريم سعيد في تصريحات صحفية أنها تعرضت للابتزاز من قبل حساب “حمزة مون بيبي”، وأنها كانت قد التقطت هذه الصور في جلسة تصوير خاصة، وأنها لم تكن تنوي نشرها.

وعلى إثر هذه الأزمة، فقدت الإعلامية مريم سعيد وظيفتها في قناة “إم بي سي” السعودية، كما تم إلغاء حفل زفافها الذي كان مقررًا أن يقام في ذلك الوقت.

وقد أثارت هذه الأزمة جدلًا كبيرًا في المغرب والعالم العربي، وتعرضت مريم سعيد لانتقادات واسعة من قبل الجمهور.

رابط مشاهدة فضيحة مريم سعيد بدون حذف حمزة مون بيبي

  • بداية الأزمة: بدأت الأزمة في يوم 10 فبراير 2022، عندما قام حساب “حمزة مون بيبي” بنشر صورة للإعلامية مريم سعيد، ظهرت فيها شبه عارية.
  • رد فعل مريم سعيد: أكدت مريم سعيد في تصريحات صحفية أنها تعرضت للابتزاز من قبل حساب “حمزة مون بيبي”، وأنها كانت قد التقطت هذه الصور في جلسة تصوير خاصة، وأنها لم تكن تنوي نشرها.
  • أزمة أخلاقية: تسببت هذه الصور في أزمة أخلاقية كبيرة للإعلامية المغربية، وفقدتها وظيفتها في قناة “إم بي سي” السعودية، كما تم إلغاء حفل زفافها الذي كان مقررًا أن يقام في ذلك الوقت.
  • انتقادات واسعة: تعرضت مريم سعيد لانتقادات واسعة من قبل الجمهور، ووصفها البعض بأنها “غير محتشمة” و”غير مسؤولة”.

وإلى الآن، لم يتم التأكد من هوية الشخص الذي يدير حساب “حمزة مون بيبي”، ولكن هناك تقارير تشير إلى أن هذا الشخص هو مغربي الجنسية، ويقيم في فرنسا.

449 مشاهدة