رابط مشاهدة فيديو فضيحة فينوم كاملة بدون حذف

رابط مشاهدة فيديو فضيحة فينوم كاملة بدون حذف

رابط مشاهدة فيديو فضيحة فينوم كاملة بدون حذف الفيديو الأكثر بحثًا في الساعات الماضية وفي الأيام الماضية، حيث إن ذلك الفيديو حقق الكثير من المشاهدات من الباحثين عن الفيديو، حيث شهدت الفيديوهات المنتشرة ظهور العديد من الفضائح التي تعود إلى اليوتيوبر الجزائري الشهير فينوم، والذي يمتلك الملايين من المتابعين في الوطن العربي.

فيديو فضيحة فينوم

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي العديد من المقاطع التي تعود إلى اليوتيوبر فينوم، حيث إن الفيديو يحمل الكثير من المقاطع والمشاهد المخلة التي ظهر بها اليوتيوبر الجزائري فينوم، حيث إن الفيديو حقق ملايين المشاهدات في وقت قياسي وأصبح من الفيديوهات الأكثر بحثًا.

رابط مشاهدة فيديو فضيحة فينوم كاملة بدون حذف

كما ضجت منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الفيديو في الوطن العربي، عددًا من الفيديوهات التي كشفت عن تعرض اليوتيوبر فينوم إلى فضيحة من العيار الثقيل والتي قد تؤثر على مشواره العملي والمهني في الفترة المقبلة، حيث أثار الجدل الكبير على منصات التواصل في الساعات الماضية كما أصبح الفيديو محل بحث لدى الكثير من الأشخاص.

اقرا ايضا:فيديو البنت اللي فاتحه فيديو كول امها شفتها

رد فينوم على الفضيحة

أكد فينوم في فيديو رسمي على قناته على يوتيوب، حيث أكد أن نوران كانت تبلغ أثناء الفيديو 20 عامًا، مؤكدًا ان العلاقة بينهم كانت بالتراضي، بينما نفت نوران الواقعة بشكل كامل وأكدت أنها كانت لا تزال قاصراً وقت وقوع الحادث، وأن فينوم استغلها جنسياً.

2476 مشاهدة