سلم رواتب شركة ارامكو كافة الوظائف

سلم رواتب شركة ارامكو كافة الوظائف

سلم رواتب شركة ارامكو يبحث الكثير من المواطنين السعوديين حول النظام للرواتب في شركة ارامكو، حيث تعتبر من افضل الشركات التي يعمل فيها عدد كبير للغاية من المواطنين السعوديين وايضا من مختلف الجنسيات العالم، من العرب والاجانب فهي شركة كبيرة للغاية يعمل فيها الالاف الناس.

ويوجد لكل شركة سلم للرواتب لمختلف للوظائف بكل شركة، حيث تعتبر شركة ارامكو من افضل الشركات الموجودة في الوطن العربي فهي شركة تأخذ عدد كبير من المواطنين ذو الجنسيات المختلفة لان اساس الشركة التعامل مع جميع دول العالم، حيث نتعرف اليوم من خلال هذه المقالة سلم رواتب جميع الموظفين داخل شركة ارامكو التي يكون مقرها ظهران بالمملكة العربية السعودية.

نبذه عن شركة ارامكو

هي شركة كبيرة من اولي الشركات النفط وتكرير البترول وتصديره لجميع دول العالم، حيث كان تامين الشركة عام ١٩٨٨ ومقر الشركة مدينة ظهران فهي من الشركات الكبيرة جدا في محال النفط والبترول، فهي من اولي الشركات في العالم التي تصدر كميات كبيرة من النفط والغاز الطبيعي والبترول ويوجد بها امكانيات كبيرة جدا.

تعتبر شركة ارامكو ايضا من الشركات التي تكون كبيرة جدا جدا في الشرق الاوسط فهي من اولي الشركات التي فتحت في الوسط بأكمله ولها أيضا حاليا العديد من الفروع في مختلف المدن داخل المملكة العربية السعودية وايضا يوجد لها اكثر من مقر في بعض الدول العربية الاخرى.

اقرأ أيضاً: سلم رواتب هيئة الرقابة والتحقيق مع البدلات

سلم رواتب موظفين شركة ارامكو

يتراوح ويتفاوت سلم رواتب الموظفين والعاملين في شركة ارامكو، حيث تحدد الشركة راتب الموظف بناءا علي بعض الأسس والمعايير وعدد الساعات الذي يعمل فيها الموظف، حيث نتعرف علي سلم رواتب الموظفين في شركة ارامكو:-

  • بالنسبة للموظفين ويتراوح مرتبات الشهر لديهم في المتوسط يبلغ مرتب الموظف في الشركة حوالي ١٦ الف ريال سعودي ولكن ادني الاجور للموظفين في شركة ارامكو حوالي الف ريال سعودي ويبلغ اعلي مرتب اعلي موظف في الشركة حوالي ١٦٠ الف ريال سعودي.
  • ولكن يختلف رواتب العمال في الشركة حيث يبلغ رواتب العمال حوالي ١٥ الف ريال واقل راتب للعمال ٨٠٠ ريال سعودي ويبلغ اغلي قيمة لرواتب العمال ١٠٠ الف ريال سعودي.
  • ولكن بالنسبة للرواتب بناءا علي الحاصلين علي المؤهلات العلمية تسير علي النحو التالي:_
  • الشخص الحاصل علي درجة الدكتوراه يكون راتبه يتجاوز ال٢٦ الف ريال سعودي
  • والحاصل علي درجة ماجستير يكون راتبه ٢١ الف ريال سعودي
  • والحاصل علي درجة البكالوريوس يكون الراتب يتجاوز ال١٧ الف ريال سعودي.
  • والشخص الحاصل علي درجة الدبلوم العالي يكون راتبه ١٥ الف ريال سعودي

وهذا يعتبر اعلي سلم اجور للشركات في السعودية نظرا لان شركة ارامكو من افضل الشركات الرائدة في هذا المجال، وتعطي الموظفين والعاملين جميع حقوقهم كامله بدون اي تفريق.

717 مشاهدة