شرح التقديم على وظائف الدفاع المدني 1440 في كافة المناطق

شرح التقديم على وظائف الدفاع المدني 1440 في كافة المناطق

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن فتح باب التقديم والتسجيل في المديرية العامة للدفاع المدني في العام الحالي 1440 هجرية، على رتبة (عريف، وجندي أول، وجندي)، للتعيين على الرتب المعلنة في مختلف مناطق المملكة.

شرح التقديم على وظائف الدفاع المدني 1440 في كافة المناطق

وأوضحت المديرية العامة للدفاع المدني، أن التقديم على الوظائف سوف يبدأ ابتداء من اليوم الأحد الموافق 2019/05/26، من خلال منصة أبشر التابعة لوزارة الداخلية، وسوف نستعرض لكم في موقعنا “موجز السعودية” خطوات التقديم الصحيحة على الوظائف.

شرح التقديم على وظائف الدفاع المدني 1440 في كافة المناطق
  • أولاً: الدخول على (بوابة التوظيف – أبشر) (اضغط هنا).
  • يتم بعد ذلك الدخول على الوظائف المتاحة والموضحة بأعلى الموقع، للحصول على الوظائف الجديدة.
  • يجب على المتقدم اختيار الوظيفة المناسبة للتخصص والمؤهل.
  • بعد اختيار الوظيفة، يجب الاطلاع على الشروط وتفاصيل التقديم على الوظيفة، من أجل التأكد من مطابقتها للشروط الخاصة بالمتقدم، ثم الضغط على علامة “صح” في المربع بالأسفل، ثم يتم الضغط على زر تقديم الطلب.
  • بعد ذلك يقوم المتقدم بتعبئة كافة البيانات الشخصية والمعلومات الخاصة به، ويجب التأكد من صحة المعلومات قبل النقر على زر حفظ.
  • نأتي لصفحة المؤهل العلمي، والتي يجب على المتقدم أيضاً ملئ البيانات فيها بحذر شديد والتأكد منها، والتي تكون المؤهل العلمي والجهة التعليمية والمعدل الدراسي، ثم النقر على إضافة مؤهل علمي، بعد ذلك سوف يظهر لك المؤهل الذي تمت اضافته في الموقع، ويجب مراجهته ثم النقر على زر عرض وحفظ.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، سوف تظهر لك نافذة التأكيد الأخيرة، ويجب التأكد من البيانات السابقة، ثم النقر على زر “نعم”، وفي حالة التعديل يمكن النقر على زر “لا” للعودة.

534 مشاهدة