صور ابو عبيدة كتائب القسام بدون قناع

صور ابو عبيدة كتائب القسام بدون قناع

صور ابو عبيدة كتائب القسام بدون قناع أحد أهم الشخصيات العسكرية في حركة حماس الفلسطينية في الفترة الأخيرة، والذي يتولى أهم المناصب السياسية في الدولة، فهو المتحدث الرسمي لحركة حماس في مختلف اللقاءات الإعلامية على المستوى المحلي والعربي والعالمي، ويشارك بتقديم كافة الأخبار التي تخص الحركة بشكل دائم علاوة على ذلك عمله على إعلان كافة البيانات العسكرية التابعة لحركة حماس الفلسطينية. ومن خلال موقع تدوينة سنحدثكم عن ابو عبيدة.

من هو ابو عبيدة كتائب القسام

أبو عبيدة المتحدث الرسمي لكتائب القسام هو المتحدث الرسمي باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس). يُكنى بأبي عبيدة تيمناً بالصحابي فاتح القدس أبو عبيدة بن الجراح في عهد الخليفة عمر بن الخطاب، وجاءت ابرز المعلومات عنه كالتالي:

  • لا يُعرف اسمه الحقيقي.
  • يُعتقد أنه من أبناء عائلة فلسطينية من غزة.
  • بدأ العمل في كتائب القسام في عام 2006.
  • أصبح المتحدث الرسمي باسم الكتائب في عام 2012.
  • يُعرف بخطاباته الحماسية التي تحث الفلسطينيين على المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي.

ابو عبيدة المتحدث العسكري

إن ابو عبيدة، يعمل المتحدث الرسمي الإعلامي لكتائب الشهيد  عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، حيث يعتبر من أوائل المطلوبين في قوائم الاغتيال الإسرائيلية نظرًا لعتباره الشريان الرئيسي للحرب النفسية والحرب الإعلامية والتي تفرضها حماس، حيث يكني  بالصحابي فاتح القدس أبو عبيدة بن الجراح في عهد الخليفة عمر بن الخطاب.

صور ابو عبيدة كتائب القسام بدون قناع

ظهر ابو عبيدة لأول مرة متحدث رسمي باسم كتائب القسام في عام 2006. حيث ظهر في مؤتمرات صحفية، أو في مساجد غزة تارة، أو في وكالات الأنباء، أو في أحد الشوارع، أو على قناة الأقصى الفضائية، أو أي قناة فضائية أخرى. فقد أعلن لأول مرة عن نبأ اسر الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط، ومنذ ذلك الوقت وهويته لا تزال مجهولة. حيث يظهر البحث عن اسم ابو عبيدة على موقع جوجل بأكثر من 10 ملايين نتيجة، بينما يظهر على منصة «يوتيوب» فهناك نحو 50 ألف مقطع فيديو. لم يتم الكشف عن صور ابو عبيدة نهائيًا.

صور ابو عبيدة كتائب القسام بدون قناع

في النهاية نصل بكم لختام مقال صور ابو عبيدة كتائب القسام بدون قناع، فقد تحدثنا سويًا عن المتحدث الرسمي لحركة حماس.

636 مشاهدة