مشاهدة فضيحة فيديو الخميسات مع الكلاب بدون حذف كامل

مشاهدة فضيحة فيديو الخميسات مع الكلاب بدون حذف كامل

مشاهدة فضيحة فيديو الخميسات مع الكلاب بدون حذف كامل هي الفضيحة التي تصدرت على اهتمام الكثير من الأشخاص في الأيام القليلة الماضية في الوطن العربي، فقد تسببت تلك الفضيحة في إحداث حالة كبيرة من الجدل على منصات التواصل وعلى المواقع الإخبارية في الوطن العربي، كما كشفت التحقيقات عن وجود العديد من التفاصيل المروعة وراء تلك القضية.

مشاهدة فضيحة فيديو الخميسات مع الكلاب بدون حذف كامل

كشفت العديد من المصادر الرسمية في المغرب، عن تورط نجل مسؤول قضائي بداخل المغرب في القضية التي شغلت الرأي العام في الفترة الماضية، حيث شهدت تلك الواقعة في منطقة الخميسات شرق العاصمة الرباط، حيث يواجه فيها نجل مسؤول قضائي فضيحة تتعلق باستغلاله 16 فتاة وشاذا، لأجل ممارسات جنسية شاذة مع الكلاب، في وقائع وثقها بنفسه بمقاطع فيديو.

كما كشفت وسائل إعلام محلية عن تواجد العديد من التسجيلات الصوتية التي انتشرت على منصات التواصل، تتضمن حديثًا عن صور مروجة لفتيات جرى استغلالهن جنسيا، بخلاف تنظيم حفلات جنس جماعي خاصة بنجل مسؤول القضائي.

فضيحة فيديو الخميسات مع الكلاب

وحسبما كشفت التسجيلات التي تحدث عنها الإعلام المحلي، غن المتورط متزوج من طبيبة، اكتشفت أنها مصابة في رحمها بميكروب يعود أصله إلى الكلاب. وعندما واجهها الطبيببة زوجها بإصابتها، اعترف أنه يمارس الجنس مع فتيات يمارسن علاقة مع الكلاب، مقابل حصولهن على مقابل مادي، بخلاف تصوير ممارساتهن لبيعها لمواقع إباحية.

566 مشاهدة