مشاهدة فيديو فضيحة فاتي جمالي وحكيم زياش بدون حذف

مشاهدة فيديو فضيحة فاتي جمالي وحكيم زياش بدون حذف

مشاهدة فيديو فضيحة فاتي جمالي وحكيم زياش بدون حذف الفيديو الذي انتشر بسرعة الصاروخ على كافة منصات التواصل الاجتماعي وخاصة على يوتيوب وعلى تويتر وغيرها من وسائل التواصل، حيث علقت فاتي جمالي على الواقعة في تصريح رسمي في الساعات الماضية الأمر الذي استدعى تعليق رسمي من اللاعب حكيم زياش.

تفاصيل فضيحة فاتي جمالي وحكيم زياش

انتشر فيديو للفنانة فاتي جمالي والتي علقت على تعامل اللاعب المغربي حكيم زياش معها في أحد اللقاءات، حيث حكت تفاصيل لقاء صدفة بينهما في أحد المراكز التجارية في اسطنبول، كما وصفت زياش بأنه من أكبر الأشخاص المتكبرين الذين عرفتهم في حياتها العامة كما انتقدت نظراته الغاضبة وتصرفه في قمع أحد المعجبين المغاربة، حيث وصفت الأمر بأنه لا يمكن تصديقه على الإطلاق، كما دفعت الوقائع التي شاهدتها فاتي لمخاطبة النجم المغربي باللغة الإنجليزية قائلة: “ما قمت به ليس أمرًا جيدًا”، وزُعم أنه رد عليها بكلمة نابية.

اقرا ايضامشاهدة فضيحة زينب غازي كاملة بدون حذف

تعليق زياش على الواقعة

علق اللاعب المغربي الدولي حكيم زياش على الواقعة وعلى ما نشرته فاتي جمالي في الساعات الماضية، فقد خرج نجم غلطة سراي التركي برد قوي وغير مباشر يزيد من تأجيج غضب الفنانة المغربية. كما نشر زياش على حسابه الرسمي في انستقرام فيديو يقول فيه: “انظر إلي. ما الذي يجعلك تعتقد أنني أهتم برأيك فيما يتعلق بي؟ رأيك فيّ ليس هو الرأي الذي أملكه عن نفسي. أنت لم تصنعني، لذا لا يمكنك تحطيمي. أنت لم تبنيني، لذا لا يمكنك قتلي. تعلم ماذا؟ الله هو من خلقني. لذا لا يوجد شيء يمكنك فعله بحقي. لقد كنت هنا. لقد كنت من قام بتغيير الأمور، من قام بتغيير مجرى اللعبة. لقد كنت ذلك الشخص. فما الذي سيتغير؟”

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي الفيديو الذي انتشر بقوة على جميع المنصات الإلكترونية في الساعات الماضية، حيث حقق الفيديو انتشر رهيب في الوطن العربي وخاصة في المغرب.

193 مشاهدة