كتاب وظيفة المرآة pdf

كتاب وظيفة المرآة pdf

كتاب وظيفة المرآة pdf، هل وقفت يوما من الأيام أمام المرآة لمدة بضع ثواني وأخذت تتحدث بالعبارات الإيجابية عن شخصيتك وهيئتك؟ ان كانت اجابتك بنعم فانت انسان ايجابي وطموح بينما انتهت الإجابة بلا فلابد ان تتجه الى هذا الموضوع حتى تجعل من نفسك حافزا لتقديم الأفضل بداخلك، حيث يقوم كتاب وظيفة المرآة معاذ بعض النصائح والتعليمات التي تجعلك تحيا حياه ايجابيه هادئة دون وجود سلبيات.

ماذا عن كتاب وظيفة المرآة

يعتبر كتاب وظيفة المرآة من الكتب التي تستعرض الكثير من الجوانب الاجتماعية الخاصة بالإنسان، عايز واشرح لك الكتاب كيفية النظر الى المرآة لبضع ثوان ثم تقوم بالتحدث ببعض العبارات الإيجابية التي تجعل لديك حافزا لاستكمال الحياة بشكل ايجابي وافضل، ومن خلال النظر الى المرآة التي أمامك سوف تجعل من حالك حافزا لنفسك.

مؤلف كتاب وظيفة المرآة

صاحبة كتاب وظيفة المرأة هي الكاتبة والمذيعة الأمريكية لويز هاي وقد ولدت في لوس انجلوس عام 1935 من الميلاد، وقد قامت بتأليف العديد من الكتب التي لها علاقة بالمساعدة الذاتية والتنمية البشرية، وقد قامت بتأسيس شركة النشر المعروفة باسم هاي هاوس ودار النشر هذه من أشهر دور النشر المعروفة بكثير من المناطق والدول حيث سنقوم بالنشر من خلالها ما يقارب من 170 مؤلف.

اقرا ايضا: كتاب لماذا تفشل الأمم pdf

كتاب وظيفة المرآة pdf

إن كنت تعاني من اكتئاب أو حالة من الحزن لسبب ما فأنت بحاجة لتحميل كتاب وظيفة المرآة pdf والتعرف على الكثير من التعليمات التي تجعلك بحياة أفضل من خلال قيامك بالنظر للمرأة والتعرف على الجوانب التي لابد أن تتلاشاها حتى لا تشعر بالإحباط والفشل.

الكتاب محفوظ بحقوق المؤلف، حيث يمكن الحصول على الكتاب من خلال المتاجر الرسمية.

يرغب الجميع في تطوير حياته والنهوض بها للوصول الى ما يسعى اليه من طموحات لذلك قدمنا لك كتاب وظيفة المرآة‏ ‏pdf، نتمنى ان تقوم بالتحميل من خلال موقعنا.

 

283 مشاهدة