كم مبلغ منتج صح الادخاري

كم مبلغ منتج صح الادخاري

كم مبلغ منتج صح الادخاري أعلنت السعودية عن إطلاق منتج ادخاري صح وهو نوع من المنتجات المالية أطلقته المملكة بهدف مساعدة الأفراد على تحقيق الادخار وتوفير المال لهم في المستقبل، كما يهدف إلى تعزيز ثقافة الادخار ويأتي هذا المنتج فريد من نوعه في السوق المالية، ويقدم فوائد مذهلة وتفاصيل مغرية للمشتركين، وفي هذا السياق دعونا نتعرف على كم مبلغ منتج صح الادخاري في هذا التقرير تابعونا.

كم مبلغ منتج صح الادخاري

  • تمنح السعودية للأفراد فرصة فريدة للاشتراك في المنتج الادخاري بمبلغ مالي متنوع ويكون الحد الأدنى للاشتراك في المنتج 1000 ريال سعودي والحد الأعلى 200 ألف ريال سعودي.
  • ويوفر أيضا المنتج عوائد محفزة قيمتها 5.5% سنويا للمشتركين لتحقيق نمو مالي مستدام ومستقر على المدى الطويل، أيضا يوفر فرص استثمارية مربحة للأفراد.

شاهد ايضا: شروط الحصول على منتج اهل

شروط الاشتراك في المنتج الادخاري صح

تشمل شروط الاشتراك في المنتج الادخاري تتمثل في النقاط التالية وفقا لوزارة المالية:

  • يجب أن يكون المشترك سعودي الجنسية.
  • أن يكون المشترك أكثر من 18 عام.
  • أن يكون لدى المشترك حسب في إحدى المؤسسات المالية المعتمدة وهي تشمل شركة الأهلي المالية، شركة الجزيرة للأسواق المالية، شركة الراجحي المالي شركة الإنماء للاستثمار، البنك السعودي.

شاهد ايضا: كيف اتواصل مع شي ان السعودية

هدف السعودية من المنتج الادخاري الجديد

هذا المنتج يهدف إلى توفير حلول مالية مبتكرة، ومرنة للأشخاص، كما يعزز الوعي المالي والاستدامة المالية في المجتمع، ومن المتوقع ان يحقق نجاح باهر ويساهم في بناء ثقة اقتصاد قوية ومستقرة بالمملكة.

موعد الاشتراك في المنتج الادخاري صح

تم تحديد الموعد للاشتراك وسيكون خلال الشهر الجاري من يوم 4 فبراير حتى يوم 6 فبراير الجاري، لكن يجب أن يمتلك المشترك حساب في إحدى المؤسسات المالية: شركة الأهلي المالية، شركة الإنماء للاستثمار، البنك السعودي الأول، شركة الراجحي المالية، شركة الجزيرة للأسواق المالية.

يذكر أن سيكون فترة الاسترداد من يوم 18 فبراير حتى يوم 21 فبراير وسيتم دفع مبالغ الاسترداد حتى يوم 25 فبراير.