كيف استفيد من زود الادخاري؟

كيف استفيد من زود الادخاري؟

كيف استفيد من زود الادخاري؟ سؤال بات يشغل فكر المواطنين السعوديين والمقيمين بأراضيها، ولذلك سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على كل التفاصيل الخاصة بهذا المنتج، وكيف يمكن تحقيق أكبر استفادة منه، وكذلك أبرز الشروط اللازمة للاشتراك به. ومن خلال موقع تدوينة كوم، سوف نتحدث عن البرنامج.

كيف استفيد من زود الادخاري؟

يمكن لعملاء بنك التنمية الاجتماعية الاستفادة من منتج زود الادخاري، فمن خلال هذا المنتج يقوم العميل باتباع الخطة الادخارية التي وضعها البنك، وبذلك سوف يتمكن العميل من ادخار مبلغ شهري يعينه على قضاء بعض حوائجه.

  • يستحق العميل الحصول على هذا الحافز الشهري بشرط أن يقوم بعملية إيداع مبلغ ادخاري في مطلع كل شهر ميلادي، وقد يتم الإيداع من خلال ماكينات الصرف الآلي، أو عبر التوجه لأحد فروع بنك التنمية الاجتماعية.
  • الحافز الشهري الذي يمكن للعميل الحصول عليه من خلال منتج زود يبلغ 20 ريال سعودي على أقل تقدير، أما الحد الأقصى لهذا الحافز فإنه قد يصل إلى 200 ريال.
  • بنهاية مدة برنامج زود الادخاري، والتي تبلغ 5 سنوات، سيصل الحافز النقدي الذي يحصل عليه العميل إلى حوالي 3000 ريال، وبالتالي فإن هذا البرنامج يعتبر فرصة جيدة للمواطنين لادخار مبالغ شهرية بما لا يتعارض مع الشريعة الإسلامية.

شاهد أيضًاطريقة استخراج رقم الايبان بنك الرياض 2023

مميزات برنامج زود الادخاري

وفقا لما نشره بنك التنمية الاجتماعية على حسابه الرسمي في تويتر، فإن منتج زود الادخاري. يمنح أصحابه مزايا عديدة يمكنهم من خلالها تحقيق أقصى استفادة. فالميزة الأولى هي أن البرنامج يتيح عمليات السحب والإيداع بدون أي رسوم.

  • يمكن للعملاء الاستفادة من هذا البرنامج من خلال الحافز النقدي الذي يتم تحصيله شهريا. والذي تصل نسبته إلى 20%، فمع بداية كل شهر تتم إضافة الحافز الذي يستحقه العميل إلى حسابه بشكل تلقائي وبدون أي تأخير.
  • البرنامج لا يشترط عددا معينا من المدخرات للإبقاء على العملاء مشتركين به. فهو يمنحهم المرونة التامة للتحكم في مدخراتهم وإدارتها، كما أن عمليات الإيداع في هذا البرنامج من الممكن أن يجريها العميل بطرق عديدة.

شاهد أيضًاكيف اغير رقمي في بنك الرياض

كيفية الاشتراك للاستفادة من زود الادخاري؟

  • اشترط بنك التنمية الاجتماعية أن يكون المتقدم للاشتراك في برنامج زود الادخاري. واقعا ضمن إحدى الفئات التي يستهدفها البنك، وفي حال تم قبول الطلب يقوم البنك بتحويل العميل لأحد البنوك الشريكة لإتمام عملية فتح الحساب الادخاري.
  • لن تتم عملية الاشتراك والاستفادة بمزايا برنامج زود الادخاري إلا بعد اعتماد رقم IBAN في حساب العميل. وتتم تلك الخطوة من خلال الموقع الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية.

وإلى هنا نكون قد بلغنا ختام مقال اليوم، والذي أجبنا من خلاله عن سؤال كيف استفيد من زود الادخاري؟. فقد ذكرنا الطرق التي يمكن من خلالها تحقيق أقصى استفادة من هذا المنتج. وذكرنا بعض الشروط الواجب توافرها في العميل حتى يتاح له الاشتراك.

109 مشاهدة