مسلسل حالة خاصة فيديو لاروزا الحلقة الرابعة 4 كاملة

مسلسل حالة خاصة فيديو لاروزا الحلقة الرابعة 4 كاملة

مسلسل حالة خاصة فيديو لاروزا الحلقة الرابعة 4 كاملة المسلسل المصري الذي حقق الكثير من النجاحات في وقت قياسي على الساحة الدرامية في مصر، حيث يشارك في المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الفن والدراما في مصر وفي الوطن العربي، كما يقدم السلسل قصة درامية رائعة ساعدت على تحقيق المسلسل قبول كبير لدى المتابعين في الوطن العربي.

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة مسلسل مصري عرض في عام 2024. تدور أحداث المسلسل حول المحامي نديم أبو سريع الذي يعاني من مرض التوحد، لكنه يتمتع بقدرات خاصة في التفكير المنطقي والتحليل. يلتحق نديم بالعمل في مكتب محاماة شهير يمتلكه أماني النجار، ويواجه الكثير من التحديات في بداية عمله بسبب مرضه، لكن شخصيته وقلبه الأبيض يساعدانه على التغلب على هذه التحديات.

تلقى المسلسل ردود فعل إيجابية من النقاد والجمهور، حيث أشادوا بالأداء المتميز لبطل المسلسل طه دسوقي، وتناوله لموضوع مرض التوحد بشكل واقعي وإنساني.

أبطال مسلسل حالة خاصة

يشهد مسلسل حالة خاصة مشاركة العديد من النجوم وهم:

المسلسل من بطولة طه دسوقي، غادة عادل، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، حسن أبو الروس، أحمد طارق، ومن إخراج عبد العزيز النجار.

مسلسل حالة خاصة فيديو لاروزا الحلقة الرابعة 4 كاملة

يعرض المسلسل على العديد من المنصات الإلكترونية، حيث يعرض المسلسل على منصة واتش ات المصرية والتي تقوم بعرض حلقات المسلسل بصورة دائمة بشكل أسبوعي بواقع حلقتين أسبوعيًا، ومن المرتقب أن يتم عرض الحلقة الثالثة والرابعة في الساعات المقبلة.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

كما يعرض مسلسل حالة خاصة عبر منصة Watch It يوم الأربعاء الساعة 12:00 صباحًا. حيث تم العمل على عرض من المسلسل حلقتين يوم الأربعاء الماضي 3 يناير، ومن المنتظر أن تعرض الحلقتين الثالثة والرابعة يوم الأربعاء المقبل 10 يناير الساعة 12:00 صباحًا.

2010 مشاهدة