مسلسل روابط القدر الحلقة الخامسة 5 مدبلج قصة عشق

مسلسل روابط القدر الحلقة الخامسة 5 مدبلج قصة عشق

مسلسل روابط القدر الحلقة الخامسة 5 مدبلج قصة عشق احد المسلسلات التركية التي تصدرت المشهد في الوطن العربي والعالم، حيث يشارك في المسسل العديد من نجوم الفن والدراما، حيث إن مسلسل روابط القدر التركي هو مسلسل درامي رومانسي، تم إنتاجه عام 2023، وهو من بطولة نسليهان أتاغول، وإبراهيم تشيليكول، وبورجو بيريجيك، وفرات جليك، وآيلا أيدين.

مسلسل روابط القدر

مسلسل روابط القدر التركي هو مسلسل درامي رومانسي، تم إنتاجه عام 2023، وهو من بطولة نسليهان أتاغول، وإبراهيم تشيليكول، وبورجو بيريجيك، وفرات جليك، وآيلا أيدين.

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب جمعت بين فتاة فقيرة تدعى “أيدا” ورجل غني يدعى “سيركان”. تنشأ بينهما علاقة حب من النظرة الأولى، لكن سرعان ما تواجه علاقتهما العديد من التحديات والعقبات، بسبب اختلاف الطبقات الاجتماعية بينهما. حقق المسلسل نجاحاً كبيراً في تركيا، وحظي بشعبية واسعة في العالم العربي.

قصة مسلسل روابط القدر

تعيش “أيدا” في حي فقير في اسطنبول، وهي فتاة طموحة تحلم بأن تصبح مهندسة معمارية. تلتقي بـ”سيركان” في حفلة، وهو رجل غني وسيم وصاحب شركة معمارية كبرى. يقع “سيركان” في حب “أيدا” من النظرة الأولى، ويطلب منها الزواج.

توافق “أيدا” على الزواج من “سيركان” بشرط واحد، وهو أن يدفع لها مبلغاً كبيراً من المال حتى تتمكن من تحقيق حلمها في دراسة الهندسة المعمارية. يوافق “سيركان” على شرطها، ويتزوجان.

تنتقل “أيدا” إلى منزل “سيركان” الفاخر، لكنها تواجه العديد من التحديات بسبب اختلاف الطبقات الاجتماعية بينهما. كما تواجه “أيدا” معارضة من عائلة “سيركان” الذين يرفضون زواجها منه.

تحاول “أيدا” التغلب على هذه التحديات، وتبذل قصارى جهدها لإنجاح زواجها من “سيركان”. كما تسعى لتحقيق حلمها في دراسة الهندسة المعمارية.

اقرا ايضا: مسلسل نصى التانى الحلقة العاشرة 10 شاهد نت فيديو لاروزا وي سيما

ابطال مسلسل روابط القدر

  • نسليهان أتاغول بدور “أيدا”
  • إبراهيم تشيليكول بدور “سيركان”
  • بورجو بيريجيك بدور “سيلين”
  • فرات جليك بدور “أمير”
  • آيلا أيدين بدور “سونا”

الجوائز

  • جائزة أفضل مسلسل درامي في حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية لعام 2023
  • جائزة أفضل ممثلة في دور بطولة في مسلسل درامي للنسلهان أتاغول في حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية لعام 2023
  • جائزة أفضل ممثل في دور بطولة في مسلسل درامي لإبراهيم تشيليكول في حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية لعام 2023

مسلسل روابط القدر الحلقة الخامسة 5 مدبلج قصة عشق

تم عرض المسلسل على قناة “Star TV” التركية، وبدأ عرضه في 31 أغسطس 2023. تم عرضه في العالم العربي على قناة “MBC4”. حيث يتم عرض حلقات المسلسل بشكل دائم عبر المنصات الرسمية.

171 مشاهدة