مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5 ماي سيما اكوام ايجي بيست

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5 ماي سيما اكوام ايجي بيست

يترقب الان جمهور الدراما العربي موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5 ماي سيما اكوام ايجي بيست،  للتعرف على الأحداث القادمة، ومصير القاتل، يعد مسلسل سفاح الجيزة وااحد من احد المسلسلات التي تصاعدت وشد انتباه الكثير من المشاهدين بعد عرض الحلقة الأولى الثانية والرابعة في نهاية الأسبوع الماضي بعد أن ارتكب الممثل الكثير من الجرائم البشعة والكشف عن وجود عوامل نفسية وتاريخه الذي أدى إلى تحويل الشخص الى مجرم.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة

  • يعتبر مسلسل سفاح الجيزة أحد المسلسلات التي حصلت على قاعدة جماهيري ضخمة بسبب تجسد قصة حقيقية حدثت بالفعل في الجيزة، تعرض حلقتين من المسلسل كل اسبوع على منصة شاهد حيث تصدر فقط على حساب شركة vip.
  • وقررت إدارة المنصة المنتجة مسلسل سفاح الجيزة غرض الحلقتين الخامسة والسادسة يوم الخميس الموافق ٧ سبتمبر في تمام الساعة الخامسة والسادسة.
  • بدأت منصة شاهد ايجي بست  في عرض المسلسل قبل أسبوعين وأصبح حديث منصات التواصل الاجتماعي في مصر خاصة أنه يستند إلى قصة حقيقية.
  • بطولة الفنان احمد فهمي يقوم بدور البطولة يجسد شخصية جابر الذي يقوم بعدة جرائم، قام بانتحال شخصية صديقة المهندس رضا وقتل زوجته وعمته وآخرين.
  • وتدور قصة المسلسل حول قضية المتهم قذافي المشهور باسم سفاح الجيزة، وحكم عليه بالإعدام في قضيتي ولم ينفذ الحكم.

اقرا ايضانتائج عرض بايباك 2023 وملخص العرض بالكامل

أحداث مسلسل سفاح الجيزة

تدور قصة المسلسل في إطار شخص يقوم بفعل عدة جرائم غامضة والدوافع التي امتلكها جابر الذي وصف لا حقا بأنه سفاح الجيزة بعد أن تسبب في ذعر بمحيط السكن لعدة سنوات ويتسبب بإنهاء حياة النساء وتستند أحداث القصة على قصة حقيقية مع تغيير البسيط في الدراما.

ابطال مسلسل سفاح الجيزة

يقوم بتمثيل المسلسل ركين سعد، حنان يوسف، صلاح عبدالله، باسم سمرة بدور ضابط التحقيقات، والمسلسل من إخراج هادي الباجوري، ميمي جمال، وتأليف محمد صلاح وعماد مطر.

ما هي القنوات الناقلة مسلسل سفاح الجيزة؟

حتى الان لم يعرض مسلسل سفاح الجيزة على اي قناة، ولكنه يعرض على منصة شاهد ايجي بست ولا يمكن مشاهدة المسلسل مجانا ويجب الانتظار حتى توفير الحلقة على شاهد التي صرحت بعرضه.

608 مشاهدة