مسلسل قرض شخصي الحلقة الرابعة 4 كاملة فيديو لاروزا ماي سينما

مسلسل قرض شخصي الحلقة الرابعة 4 كاملة فيديو لاروزا ماي سينما

مسلسل قرض شخصي الحلقة الرابعة 4 كاملة فيديو لاروزا ماي سينما ينتظر عدد كبير من الجماهير موعد حلقة الثالثة من مسلسل قرض شخصي بعد ما تم عرض الحلقة الأولى والحلقة الثانية وحملت الكثير من الإثارة والتشويق، لذلك دعونا اليوم في هذا التقرير نتعرف على أحداث المسلسل وقصته وموعد عرض مسلسل قرض شخصي لكل من يرغب يتابع القادم.

مسلسل قرض شخصي

ينتظر الكثير من الجماهير بفارغ الصبر عرض الحلقة الثالثة من مسلسل قرض شخصي، بعدما الحلقة الثانية تركت عدد من الأسئلة يطرحها الجماهير بدون إجابة، وتدور أحداث المسلسل، حول تعرض الممثل كريم فهمي لحادث سير سيارة يقلب حياته رأسا عقب ويؤدي ذلك إلى تغير حياته إلى شكل هادئ مع أسرته الصغيرة ويسعى إلى محاولة إيجاد الأسرة بعد خطفهم.

اقر ايضا: مسلسل ماتيجي نشوف الحلقة التاسعة 9 كاملة واتش ات وي سيما

مسلسل قرض شخصي الحلقة الرابعة 4 كاملة فيديو لاروزا ماي سينما

يشهد مسلسل حكاية “قرض شخصي” الحلقة الأولى الكشف عن بعض تفاصيل حياة جمال مع زوجته آية وابنته نيلي وخرجت الأسرة في رحلة وأثناء الرحلة في المسلسل يتعرض جمال وأسرته لموقف سيئ للغاية بعد ما اصطدم بهم سيارة ونقلب السيارة ويذهب جمال بنزينة وفي وسط الأحداث محمود زوج شقيقة آية وأيضا في ظل انشغال الأخيرة تختفي نيلي عن النظار في المسلسل، والجدير بالذكر سيتم عرض المسلسل يوم الأربعاء الموافق 18 أكتوبر.

شخصية ندى موسى في مسلسل حكاية قرض شخصي

تجسد الفنانة ندى موسى شخصية أية وهي زوجة الممثل كريم فهمي خلال أحداث المسلسل حدث بالفعل يجسد شخصية جمال ولديهما ابنة تدعى اسمها نيلي وتعامل أي زوجها بمعاملة سيئ للغاية وتبدو أنها تتلذذ من إهانة زوجها بصورة مباشرة باستمرار وأن هناك علاقة مريبة بينها وبين زوجة شقيقها محمود.

أبطال مسلسل حكاية حدث بالفعل”قرض شخصي”

يضم المسلسل قائمة من الممثلين المشهورين وهما كريم فهمي وندى موسى ومحمود عبد المغني والمسلسل تأليف فادي النجار، وأيضا من إخراج هشام الرشيدي.

يتكون المسلسل من حلقات منفصلة كل حكاية يتكون من ثلاثة حلقات وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول عرض مشاكل الأمراض النفسية وكيفية تأثيرها في حياة المصابين وعلى حياة المقربين منعم، كما من الممكن أين يكون أقرب الناس مريض أو مجرم دون علمك.

469 مشاهدة