مسلسل ماتيجي نشوف الحلقة الاخيرة 10 كاملة واتش ات وي سيما

مسلسل ماتيجي نشوف الحلقة الاخيرة 10 كاملة واتش ات وي سيما

مسلسل ماتيجي نشوف الحلقة الاخيرة 10 كاملة واتش ات يعتبر مسلسل ما تيجي نشوف هي ثاني حكاية من حكايات مسلسل 55 مشكلة ب للمؤلف عمرو محمود ياسين، ويتكون المسلسل من 10 حلقات بطولة الفنانة هنا شيحة، ونبيل عيسى وإسلام جمال، ونهى عابدين، وطارق صبري واحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وإخراج محمد الخبيري، اجتاز المسلسل إعجاب الكثير من الجماهير وحظى بنجاح باهر، لذلك دعونا في هذا التقرير نتعرف على أحداث مسلسل ماتيجي نشوف الحلقة 8 وموعد عرض المسلسل تابعونا.

مسلسل ماتيجي نشوف الحلقة الاخيرة 10

مسلسل 55 مشكلة حب القصة مأخوذة من كتاب الدكتور مصطفي محمود وإنتاج أحمد عبد العاطي وهو يتكون من 40 حلقة مقسمة على أربع حكايات كل حكاية يصل عدد الحلقات 10 تعرض على مدار أسبوعين متتاليين ويتعرض المسلسل على قناة on دراما.

تشهد قصة ماتيجي نشوف الحلقة HGJHSUM انكشاف سر جديد في ظل الحلقة تخص ياة كل بطل من أبطال عمل المسلسل وما حدث أثناء السفر في بداية القصة، وسيف هو الفنان إسلام جمال كان بيشك في زوجته ريهام.

المسلسل بطولة الفنانة هنا شيحة وتتمحور القصة ضمن إطار اجتماعي، ومجموعة من الأصدقاء يتشاركون حياتهم اليومية مع بعض إلا أنهم اكتشفوا فجأة الكثير من الأسرار بينهم وكانت تفسد علاقتهم ببعض البعض أثناء السفر لقضاء أجازه.

من المقرر أن تشهد الحلقة الثامنة أحداث مفاجئة وصادمة ويقع على الفنان نبيل عيسى في ورطة وكان يشك سليم في زوجته مريم وشك مراد في خطبته هانيا.

مسلسل ما تيجي نشوف هي الحكاية الثانية لمسلسل 55 مشكلة حب وتضم الكثير من الأبطال تحت إشراف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج محمد الخبيري وتعتمد البطولة وأبرز الأبطال على الفنانة هنا شيحة والفنان طارق صبري، وكاتب المسلسل عمرو محمود ياسين.

مسلسل ماتيجي نشوف الحلقة الاخيرة 10 كاملة واتش ات

يعرض المسلسل يوميا من يوم الأحد حتى يوم الخميس على شاشة on في تمام الساعة 8 مساء ويعاد الساعة 2 صباحا والساعة 12 ظهرا بينما يعرض على قناة on دراما في تمام الساعة 10 مساء والإعادة في تمام الساعة 5 مساء، كما يعرض المسلسل على منصة watch IT الالكترونية.

 

707 مشاهدة