مشاهدة صور كايلي حبيبة معاذ

مشاهدة صور كايلي حبيبة معاذ

مشاهدة صور كايلي حبيبة معاذ التي تصدرت عمليات البحث في الأيام القليلة الماضية، حيث تداول الكثير من الأشخاص عددًا من الصور والفيديوهات المنسوبة إلى كايلي حبيبة معاذ شقيق هند القحطاني، حيث تصدرت الصور على عمليات البحث بداخل المملكة العربية السعودية وفي منطقة الخليج العربي والوطن العربي.

صور كايلي حبيبة معاذ

نشر معاذ القحطاني مقاطع فيديو قصيرة عبر حسابه الرسمي بمنصة سناب شات، حيث يرصد من خلالها لحظة تقديم والدته هند القحطاني هدية لخطيبته كايلي. حيث بدأ الفيديو  بمداعبة معاذ لأخته رؤى، بعدما خلعت تقويم الأسنان، قائلا لها: “شكلك غريب، أحلى بس مش متعود، جميلة”، من ثم يوثق معاذ لحظة فتح خطيبته كايلي لإحدى حقائب المشتريات، مشيرا أن بها هدية والدته لخطيبته. حيث يمكن مشاهدة الفيديو ’’من هنا’’.

كما تم العمل على دمج مقاطع الفيديو المنتشرة لتكون مقطع فيديو واحد تم تداوله بقوة على منصات التواصل الاجتماعي، ليتفاعل الجمهور معه من خلال التعليقات المتباينة، والتي أشار بعضها إلى أن كايلي مازالت حبيبة، أو صديقة معاذ، ولم تصبح خطيبته بعد.

حساب كايلي حبيبة معاذ انستقرام وسناب

لم يتم التعرف على حساب كايلي حبيبة معاذ بشكل رسمي، حيث لم تعلن في أي من الفيديوهات عن طرق التواصل معها على المنصات الإلكترونية، إذ يقوم حبيبها معاذ فقط بنشر الصور الخاصة به.

961 مشاهدة