مشاهدة فضيحة مي جولان تليقرام كاملة

مشاهدة فضيحة مي جولان تليقرام كاملة

مشاهدة فضيحة مي جولان تليقرام كاملة هي من الفيديوهات التي انتشرت بقوة على كافة وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، حيث إن الفيديوهات حازت على شهرة كبيرة في وقت قياسي وقد نالت على اهتمام الملايين من الأشخاص حول العالم، وتعتبر الوزيرة واحدة من الشخصيات السياسية الهامة في دولة الاحتلال.

مشاهدة فضيحة مي جولان تليقرام كاملة

سرب العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور الفاضحة والتي قيل إنها تعود لوزيرة المساواة الاجتماعية والنهوض بالمرأة الإسرائيلية ماي غولان التي سبق وأن قالت إنها “فخورة بتدمير قطاع غزة”. حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعية صور فضيحة جنسية قالوا أنها صور للوزيرة الإسرائيلية. كما أفاد متداولو الصورة أن ضابطا في الشاباك قام بتسريب صور غير أخلاقية للوزيرة ماي غولان وعضو حزب الليكود تالي جوتليف.

الجدير بالذكر أن ماي غولان هي سياسية وناشطة اجتماعية إسرائيلية، ولدت في 3 مايو 1986 في تل أبيب في إسرائيل وتبلغ من العمر 38 عاما، وهي ابنة أم يهودية أرثوذكسية عازبة، نشأت بالقرب من محطة الحافلات المركزية القديمة في جنوب تل أبيب. حيث مازالت تعيش في جنوب تل أبيب مع والدتها، سابقا كانت تسكن في شارع جبل صهيون واليوم في كفار شاليم. وتم تعيين ماي غولان قنصلا عاما في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفي تصريح سابق، شددت غولان، على أنها لا تهتم بغزة، وذلك في ظل المجازر المروعة والدمار الهائل الذي خلفته آلة الحرب الإسرائيلية على القطاع المحاصر. وقالت غولان في مقابلة تلفزيونية: “لا أهتم بغزة يمكنهم الذهاب والسباحة في البحر (أهالي القطاع)، كل ما أهتم به هو أن أرى جثث الإرهابيين حول غزة.. كل ما أهتم به هو جنودنا الذين يخاطرون بحياتهم”.

150 مشاهدة