مشاهدة فيديو اسماء السياري المخالف

مشاهدة فيديو اسماء السياري المخالف

مشاهدة فيديو اسماء السياري المخالف شاهدت مواقع التواصل الاجتماعي الجدل بسبب نشر مقطع مرئي نشرته أسماء السيارى قائلا في بعض العبارات المخالفة، كانت تقنع فيه أختها أن تدخل مجال السوشيال ميديا وتترك المحاماة وتقول في الفيديو أن المشهور أغني من المحامي والمهندسين بالحفل الملكي في بريطانيا وكان بحضور الكثير من المشاهير مما أدى إلى تغريم أسماء السياري 100 ألف ريال سعودي دعونا نتعرف على باقي التفاصيل.

مشاهدة فيديو اسماء السياري المخالف

نشرت الناشطة السعودية أسماء السياري على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مرئي تقنع فيه أختها تترك المحاماة وتشتغل في السوشيال ميديا.

وأضافت أيضا أن الإباء والجيل القديم زرع في الأبناء أن يهتم بالطب والهندسة والمحاماة وغيرهم الكثير من المهن وفي النهاية لن يصبح لهم دخل مشل المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي وهذا الفيديو سبب جدل الكثير من الجماهير مما أدي إلى تغريمها 100 ألف ريال سعودي واتخاذ الإجراءات اللازمة.

اقرا ايضامن هي مشهورة سناب التي تم تغريمها

من هي أسماء السياري ويكيبيديا؟

هي خبيرة العلاقات الزوجية والأسرية ومتخصصة في إصلاح العلاقات الزوجية وهي صانعة محتوى مشهورة تقدم الكثير من النصائح الزوجية لخلق علاقة حميمة بين الأزواج، والجدير بالذكر هي سعودية الجنسية ولدت عام 1991 دراسة في كلية إدارة الأعمال والمال في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض تخرجت من الجامعة في عام 2016 وتبلغ من العمر 31 عام.

بدأت أسماء السياري رحلتها مع تدريب في تكوين مفهوم العلاقات الزوجية من خلال مساعدة اسرتها واصدقائها وقررت أن توسع الدائرة وتسعى لتحقيق المزيد من النجا وبالفعل أصبحت خبيرة معتمدة لفهم العلاقة بين الزوجين وكيفية تطويرها.

اسمها بالكامل” أسماء بنت سعود بن عبد الله السياري ناشطة في مجال حقوق المرأة وهي تقدم محتوي يوضح ويسهل على الزوجين مفهوم العلاقة الزوجية وبعض النصائح الغالية على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر أهمية المحافظة على العلاقات الزوجية بين الأفراد.

تساعد المتابعين على رؤية جمال الحياة الزوجية والنظر عن المدى البعيد والتخلص من التوتر والقلق وتحسين العلاقة الزوجية بينهما بشكل أفضل والعيش بطريقة أفضل بهدف تكوين أسرة ناجحة.

159 مشاهدة