مشاهدة فيديو ام اللول تلكرام كامل بدون حذف

مشاهدة فيديو ام اللول تلكرام كامل بدون حذف

مشاهدة فيديو ام اللول تلكرام كامل بدون حذف الفيديو الذي حقق انتشار على منصات ووسائل التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، خاصة بعدما علقت وزارة الدفاع العراقية على ذلك الفيديو، حيث إن الفيديو تسبب في إشعال حالة الجدل في العراق بسبب ارتداءها الزي العسكري في الفيديو، فقد أعلنت وزارة الدفاع العراقية عن تفاصيل الواقعة بعدما تم التحقيق فيها بشكل مفصل.

مشاهدة ام اللول تلكرام كامل بدون حذف

يعتبر فيديو ام اللول هو الفيديو الذي حقق انتشار كبير في العراق وفي المنطقة العربية، فقد ظهرت ام اللول في الفديو مع رجلين آخرين وهم يرتدون الزي العسكري العراقي، وكانت تقبل احد الأشخاص والذي قيل إنه الحارس الشخصي لها، فقد تسبب الفيديو في إثارة حالة الغضب بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي.

كما أشارت وزارة الدفاع العراقية انها قامت بفتح تحقيق عاجل في واقعة الفيديو المنتشر، وذلك للحفاظ على سمعة منتسبيها من الضباط المنتسبين في الوزارة، وأوضحت التحقيقات انها كانت تحاول جمع العديد من الإعجابات.

فيديو ام اللول تنزع

تابعت وزارة الدفاع العراقية في بيانها الرسمي الذي كشف عن التفاصيل الكاملة للفيديو، حيث انه بعد الفحص والتحقيق تبين أن الفتاة تعمل في نادي ليلي، كما إنها لا تنتسب إلى وزارة الدفاع العراقية أما بالنسبة إلي الرجلين فتبين أن أحدمها منتحل صفة ضابط في الجيش العراقي.

9965 مشاهدة