رابط مشاهدة فيديو فضيحة ابن عبد الله كميل بدون حذف

رابط مشاهدة فيديو فضيحة ابن عبد الله كميل بدون حذف

رابط مشاهدة فيديو فضيحة ابن عبد الله كميل المقطع الذي تصدر على اهتمام الكثير من متابعي منصات التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، حيث حققت تلك المقاطع العديد من المشاهدات في وقت قياسي، وقد تصدر الفيديو المشهد في فلسطين والعديد من المناطق في الفترة الماضية، وطالب الجميع بضرورة محاسبة الذين ظهروا في الفيديو الفاضح.

من هو ابن عبد الله كميل

ابن عبدالله كميل، هو جهاد يدرس في كلية الهندسة في الخارج، يعتبر واحدًا من الشخصيات الشهيرة في الفترة الأخيرة على منصات التواصل، وهو متزوج من امرأة تدعى زينب، ولديهما طفلة واحدة، كما يحب ممارسة الرياضة، وخاصة كرة القدم، ويهتم بالموسيقى، ويجيد العزف على الجيتار.

فيديو فضيحة ابن عبد الله كميل

تداول العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية مقاطع فيديو فاضحة لابن عبدالله كميل، حيث حققت تلك المقاطع العديد من المشاهدات على مستوى الوطن العربي، وطالب الجميع بضرورة محاسبته على الفور فقد ظهر في الفيديو برفقة فتاة وهو يمارس أفعال غير أخلاقية وغير مناسبة للما هو عليه هو وعائلته ومخالفة للتعاليم الدينية أيضًا.

اقرا ايضا: رابط مقطع فيديو فضيحة حسنين ويه بنيه بدون حذف كامل تلجرام

رابط مشاهدة فيديو فضيحة ابن عبد الله كميل بدون حذف

طالب الكثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بضرورة محاسبة ابن عبدالله كميل على تلك الواقعة والتي تسببت في حدوث حالة كبيرة من الجدل على كافة منصات التواصل الاجتماعي، وقد نفي ابن عبدالله كميل تلك المقاطع بشكل كامل مؤكد انه تمت فبركة تلك المقاطع.

137 مشاهدة