مشاهدة فيديو فضيحة الخميسات كامل بدون حذف

مشاهدة فيديو فضيحة الخميسات كامل بدون حذف

مشاهدة فيديو فضيحة الخميسات كامل بدون حذف تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب بعض المقاطع الصوتية وصور لفتيات يمارسون الجنس مع الكلاب، وتم تصوير أفلام إباحية مع حيوانات في شوارع الخميسات، وهذا سبب ضجة كبيرة وهزت المغرب بعد الكشف عن تورط 16 فتاة في فيديوهات غير أخلاقية، وفي هذا السياق سوف نتعرف على تفاصيل فضيحة الخميسات تابعونا.

فضيحة الخميسات

سببت فضحية الخميسات ضجة كبيرة في المغرب بعد الكشف عن تورط 16 فتاة في تصوير أفلام إباحية غير أخلاقية مع الكلاب وجاءت أنباء مؤكدة في تورط نجل مسؤول في الأمر وترقب لكشف المزيد من التفاصيل بعد تولى منصب السلطات المغربية القضية ومتابعة القضية.

  • تم الإعلان عن ترسيب 16 فيديوهات شابة أثناء قيامهم بالفعل الغير أخلاقي وحسب الأعلام المغربي تم تورط 16 فتاة من مدينة الخميسات على الفعل الفاضح مع الكلاب وتم توثيق الفعل الفاحش في فيديو، كما اتضح تورط ابن مسؤول قضائي في الأمر من خلال تصوير تلك المقاطع ونشرها بغرض الإتجار.
  • وكشف مصادر أن نجل مسؤول هو وراء هذه الفيديوهات حيث كان يغري الفتيات لقبض 16 بالأموال للتصوير هذه مقاطع الفيديو.
  • كما تم الكشف بعض الصحف أن نجل المسؤول الذي لم يتم الكشف عن اسمه كان يعطي الفتيات 2000 درهم مقابل تصوير الفيديو الغير أخلاقي.
  • اهتزت مدينة الخميسات بسبب نشر مقاطع فيديو جنسية وتورط عدد من الفتيات وابن مسؤول قضائي بتصوير فيديوهات وهما يمارسون الجنس مع الكلاب.
  • وتحمل هذه الفضيحة بعض التفاصيل المروعة ويشتبه في نجل المسؤول القضائي في دفع مبلغ مالي لهذه الفتيات تصل قيمتها 2000درهم للتصوير فيديوهات غير أخلاقية مقابل مادي وهما يمارسون الجنس مع الحيوانات في مدينة الخميسات.
  • وتم تفجير هذه الفضيحة بعد إصابة زوجة ابن المسؤول بألم على مستوى الجهاز التناسلي وقامت بالكشف واكتشفت أنها مصابة بمرض جنسي ينتقل بين الكلاب وهذا ما دفعها للشك في زوجها الذي اضطر أن يعترف بالتهم قبل أن تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • واستجابت مصالح الشرطة في مدينة الخميسات فورا وقامت بتوقيف بعض المشبه بهم والهواتف وتم التحقيق مع جميع الفتيات المشتبه فيها، وبما في ذلك ابن المسؤول القضائي الذي لم يذكر اسمه والإفصاح عن شخصيته حتى الآن.

اقرا ايضا: مشاهدة فيديو فضيحة نور ستارز كاملة بدون حذف

مشاهدة فيديو فضيحة الخميسات كامل بدون حذف

انتشر على منصات ووسائل التواصل العديد من مقاطع الفيديو التي تحدثت عن تلك الفضيحة، حيث تعتبر من الفضائح البارزة على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية.

 

3708 مشاهدة