مشاهدة فيديو فضيحة ام اللول العراقية كامل بدون حذف

مشاهدة فيديو فضيحة ام اللول العراقية كامل بدون حذف

مشاهدة فيديو فضيحة ام اللول العراقية كامل بدون حذف هي من المقاطع التي حققت انتشار كبير على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتشر فيديو خاص بأم اللول العراقية والتي ظهرت بالقيام بأفعال غير أخلاقية عن طريق المنصات الإلكترونية المباشرة والتي شهدت تداول الواقعة بشكل كبير، حيث أصبح الفيديو ترند في العراق والوطن العربي، وذلك بعد بيان وزارة الدفاع العراقية، والتي أكدت عن محاسبة مرتكبي الواقعة في القريب.

أعلنت وزارة الدفاع العراقية، عن الفيديو المتداول لمعرفة الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو، حيث اتضح بعد التحري والفحص أن الفيديو المنتشر للراقصة ام اللول والتي تعمل في نادي ليلي وقد ظهرت مع أحد منسوبي وزارة الدفاع العراقية في مشهد غير اخلاقي.

فيديو فضيحة ام اللول العراقية كامل بدون حذف

مشاهدة فيديو فضيحة ام اللول العراقية كامل بدون حذف

ظهرت الراقصة ام اللول وهي منتحلة صفة ضابط، فقد كانت ترتدي زي عسكري برفقة أحد الضباط في وزارة الدفاع العراقية، وذلك في مطقع يديو فاضح وغير أخلاقي، حيث تسبب الفيديو في إثارة الغضب لدى الجميع في العراق وخاصة في وزارة الدفاع العراقية، فقد أصدرت الوزارة بشكل رسمي مذكرة اعتقال الراقصة أم اللول لانتحالها صفة ضابط عسكري.

شاهد أيضًا: فيديو الطفل البرازيلي المقطع الأصلي mangue 937

حقيقة اعتقال ام اللول بتهمة انتحال صفة ضابط

أصدرت وزارة الدفاع العراقية في الساعات الماضية، مذكرة اعتقال بحق الراقصة ام اللول، وذلك بسبب انتحالها صفة ضابط وممارستها البغاء مع أحد المنسوبي في الوزارة بشكل رسمي، وقد أوضحت الوزارة انه سوف يتم التصدى لتلك الواقعة على الفور.

في النهاية نصل بكم لختام مقال مشاهدة فيديو فضيحة ام اللول العراقية كامل بدون حذف، حيث قدمنا من خلاله تفاصيل الواقعة بشكل مفصل.

109362 مشاهدة