مشاهدة فيديو وصور فضيحة عادل كرم بدون حذف

مشاهدة فيديو وصور فضيحة عادل كرم بدون حذف

مشاهدة فيديو وصور فضيحة عادل كرم التي تصدرت المشهد بداخل وخارج لبنان في الساعات القليلة الماضية، حيث تداول العديد من مستخدمي وسائل التواصل في الوطن العربي عددًا من الصور والفيديوهات الفاضحة التي نسبت إلى الفنان اللبناني الشهير عادل كرم، حيث انتشرت تلك الصور والمقاطع بشكل كبير على منصات التواصل في الأيام الماضية والتي تصدرت المشهد بشكل كبير.

من هو عادل كرم

عادل كرم، هو ممثل ومقد برامج لبناني الجنسية من مواليد 20 اغسطس 1972 ميلاديًا في بيروت، اشتهر بتقديم العديد من الأعمال الفنية على الساحة اللبنانية والعربية والتي حققت نجاحات كبيرة؛ قدم برنامج هيدا حكي بين عاميّ 2014-2018 وحقق نسب مشاهدة مرتفعة واستضاف فيه عدد كبير من المشاهير. أطلق في أكتوبر 2018 برنامجاً جديداً بعنوان «بيت الكل».

بدأ عادل كرم مسيرته الفنية في أوائل التسعينيات، حيث شارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية. اشتهر في اللوحات الكوميدية لا يمل مع المخرج ناصر فقيه، والتي عرضت على قناة المستقبل اللبنانية. في عام 2001، قدم كرم برنامجه الكوميدي الأول بعنوان “ما في متلو”، والذي استمر لمدة 15 عاماً.

في عام 2014، قدم كرم برنامجه الحواري الشهير “هيدا حكي”، والذي استضاف فيه عدد كبير من المشاهير العرب. حقق البرنامج نجاحاً كبيراً وأصبح من أكثر البرامج الحوارية مشاهدة في العالم العربي. في عام 2018، قدم كرم برنامجه الجديد “بيت الكل”، والذي يتناول قضايا اجتماعية وسياسية من منظور كوميدي.

اقرا ايضا: مشاهد فيديو ام اللول تسوي موطا

مشاهدة فيديو وصور فضيحة عادل كرم بدون حذف

إن فضيحة عادل كرم، هي من الفضائح التي تصدرت على اهتمام الكثير من الأشخاص على منصات ووسائل التواصل الاجتماعي في مختلف مناطق الوطن العربي، حيث حققت الفيديوهات والصور انتشار كبير في وقت قياسي وتداولها عدد كبير من الأشخاص.

224 مشاهدة