مشاهدة مشهد نيقولا معوض في الفيلم الأمريكي كامل بدون حذف

مشاهدة مشهد نيقولا معوض في الفيلم الأمريكي كامل بدون حذف

مشاهدة مشهد نيقولا معوض في الفيلم الأمريكي كامل بدون حذف تطرق الفنان نيقولا معوض خلال ضيافته في برنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدمه على ياسين عبر القناة الفضائية الجديد اللبنانية، مسلط الضوء على أزمات حياته وأعماله الفنية ورد على عدد من الانتقادات على مشهد مثير للجدل، وفي هذا السياق دعونا نتعرف على تفاصيل مشهد نيقولا معوض لكل من يرغب يتابع القادم.

مشاهدة مشهد نيقولا معوض في الفيلم الأمريكي كامل بدون حذف

حظي فيلم العالمي بعرض مهرجان عدد كبير من المشاهدين، وسبب مشهد نيقولا معوض جدل لأنه يظهر فيه عاريا الجسد، وهو كان يلعب دور الملك سليمان الذي مارس ألعابه السحرية لإقناع الملكة شيبا بالزواج منه ومن خلال سحر الموسيقى عزف أمامها لحنا تسبب في بكائه من فرط التأثر.

رابط مشاهدة فيديو فضيحة ابن عبد الله كميل بدون حذف

رد الفنان نيقولا معوض

  • اعتبر الفنان اللبناني نيقولا معوض أن هذا المشهد خادم لقصة الفيلم وكان جميل بحسب ما قاله في البرنامج مؤكدا على فخره بهذا المشهد.
  • كما أوضح في لقائه مع الإعلامي علي ياسين في برنامج كتاب الشهرة أن تصوير الفيلم بجمالية ويخدم القصة وأكد على سعادته بالعمل في الفيلم مع المخرج جورج ميلر وقال مشاركتي في هذا العمل كنت سعيد به كثيرات.
  • نيقولا معوض هو الفنان العربي الوحيد الذي شارك في الفيلم العالمي مع المخرج جورج ميلر ويضم عدد كبير من النجوم ومنهم إدريس وتيلدا سوينتون.
  • كما تحدث نيقولا معوض عن مسيرته الفنية وتعاونه مع عدد كبير من النجوم سواء في مصر أو خارجها.

كما تحدث عن مشاركته في الفيلم الأمريكي ثلاث آلاف عام من الشوق 2022 للمخرج العالمي جورج ميلر وظهر من خلاله في مشهد اباحي وشاهد انتقادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعلق قائلا المشهد كان حلو وفخور بهذا المشهد لأنه خدم القصة.

والجدير بالذكر نجح نيقولا معوض في لفت الأنظار لموهبته في التمثيل وشارك في الكثير من الأعمال ومن أبرز الأعمال مسلسل ونوس النجم القدير “يحيي الفخراني” والذي عرض في موسم دراما رمضان عام 20216 وخدم كبطاقة هوية وشهادة ميلاد فنية للجمهور المصري.

وأكد النجم اللبناني أنه تعرض لحادث تحرش لتهديد كبير من الجاني.

416 مشاهدة