مقطع ام اللول تلكرام كامل بدون حذف

مقطع ام اللول تلكرام كامل بدون حذف

مقطع ام اللول تلكرام كامل بدون حذف هو من المقاطع التي حققت انتشار كبير في الأيام القليلة الماضية، وقد أصبح المقطع من المقاطع الاكثر مشاهدة على الإطلاق في الوقت الحالي. حيث تعتبر ام اللول واحدة من مشاهير وسائل التواصل في العراق، وعملت على جمع الكثير من المتابعين على جميع منصات ووسائل التواصل الاجتماعية. ومن خلال موقع تدوينة سنتحدث عن المقطع.

فيديو ام اللول ترضع

مقطع ام اللول فيديو تلكرام كامل بدون حذف

فيديو ام اللول، واحد من الفيديوهات التي حققت شهرة كبيرة في وقت قياسي، فقد أصبح الفيديو من الفيديوهات الأكثر طلبًا على جميع منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في وضع مخل بالأداب العامة والتعليمات العامة في العراق.

مقطع ام اللول تلكرام كامل بدون حذف

نشر الكثير من المتابعين فيديوهات ام اللول على منصة تلكرام، وقد حققت المقاطع انتشار كبير في الساعات الماضية، فقد أصبحت من المقاطع الأكثر مشاهدة على جميع المنصات وليس في تويتر فقد، وضجت منصات تليجرام بالنشر الكبير لمقاطع ام اللول الراقصة العراقية.

القبض على ام اللول

أعلنت وزارة الدفاع العراقية، عن التحقيق الكامل في الواقعة في الوقت الحالي، كما أوضحت إنها لا تنتسب إلى وزارة الدفاع العراقي لا من قريب ولا من بعيد، بينما كشفت التحقيقات ان الرجلين اللذان ظهرا في الفيديو أحدمها منتحل صفة ضابط في الجيش العراقي.

22499 مشاهدة