من هو ابو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام

من هو ابو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام

من هو ابو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام أحد الشخصيات الهامة في عالمنا في الوقت الحالي وخاصة في المنطقة العربية، فقد  تصدر المشهد العربي في ظل الحرب ما بين فلسطين واسرائيل الجارية في الوقت الحالي، فهو المتحدث الرسمي لحركة حماس الفلسطينية، علاوة على ذلك حديثه المستمر لوسائل الإعلام العالمية والمحلية والعربية. ومن خلال موقع تدوينة سنحدثكم عن أبو عبيدة.

من هو ابو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام

ابو عبيدة هو الاسم غير الرسمي للناطق الرسمي باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، ومن أهم الشخصيات المطلوبة في قوائم الاغتيال الإسرائيلية نظرًا لاعتباره الشريان الرئيسي للحرب النفسية والحرب الإعلامية والتي تفرضها حركة حماس على جميع المنصات الإلكترونية والوسائل المختلفة، حيث يكنى باسم ابو عبيدة تيمنًا بالصحابي الجليل فاتح القدس ابو عبيدة بن الجراح،  في عهد الخليفة عمر بن الخطاب.

سجل ظهوره البارز في العديد من المؤتمرات الصحفية الهامة وظهوره في المؤتمرات الصحفية ومساجد غزة ووكلات الأنباء العربية والعالمية، كما ظهر في الشوارع الفلسطينية وظهر على قناة الأقصى الفضائية وغيرها من القنوات الهامة في الوطن العربي والعالم، عرف عنه دعمه الكبير لحركة حماس في مختلف اللقاءات التي قدمها.

اقرا ايضامن هو والد هند القحطاني

ابو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام السيرة الذاتية

بينما جاءت السيرة الذاتية لابو عبيدة كالتالي:

  • الاسم: ابو عبيدة.
  • الجنسية: فلسطيني.
  • مكان الميلاد: فلسطين.
  • الكنية: ابو عبيدة.
  • الديانة: مسلم.

في النهاية نصل إلى ختام مقال من هو ابو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام، حيث استعرضنا من خلاله أهم المعلومات حول ابو عبيدة بشكل مفصل.

145 مشاهدة