من هو المتورط في فضيحة الخميسات مع الكلاب

من هو المتورط في فضيحة الخميسات مع الكلاب

من هو المتورط في فضيحة الخميسات مع الكلاب الفضيحة التي اشعلت الرأي العام في المغرب وفي الوطن العربي أيضًا، فقد تداول العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الأحبار حول تلك الفضيحة التي تسببت في حالة كبيرة من الجدل بداخل المغرب، وتداول العديد من المنصات الإخبارية عددًا من الاخبار حول تلك الفضيحة الشنيعة.

فضيحة الخميسات مع الكلاب

كشفت تفاصيل مروعة منتشرة على منصات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الاخبارية، حيث طالت نجل مسؤول قضائي داخل المغرب، بحيث شغلت القضية الرأي العام بالمملكة. حيث شهدت تلك الواقعة مدينة الخميسات شرق العاصمة الرباط، حيث يواجه نجل مسؤول قضائي فضيحة تتعلق باستغلاله 16 فتاة وشاذا، لأجل ممارسات جنسية شاذة مع الكلاب، في وقائع وثقها بنفسه بمقاطع فيديو.

كما أوضحت وسائل إعلام محلية، إلى تواجد تسجيلات صوتية والتي تتضمن حديثًا عن صور مروجة لفتيات تم استغلالهن جنسيًا، بخلاف تنظيم حفلات جنس جماعي خاصة بنجل مسؤول القضائي.

من هو المتورط في فضيحة الخميسات مع الكلاب

لم يتم الكشف عن المتورط في فضيحة الخمسيات في الوقت الحالي، حيث إن الأخبار المنتشرة انه نجل مسؤول كبير في المغرب، ولكن لم يتم الإعلان عن الاسم الحقيقي له، وحسبما كشفت التسجيلات التي تحدث عنها الإعلام المحلي، فإن المتورط متزوج من طبيبة، اكتشفت أنها مصابة في رحمها بميكروب يعود أصله إلى الكلاب.

178 مشاهدة