من هي مشهورة سناب التي تم تغريمها

من هي مشهورة سناب التي تم تغريمها

من هي مشهورة سناب التي تم تغريمها التي تم نشر خبرها قبل قليل، وهذا في مختلف أراضي المملكة العربية السعودية حيث تم انتشر الخبر في الهشيم وهي إحدى الناشطات المشهورة على تطبيق سناب شات وواحدة من أكثر الشخصيات وقدمت محتوى نال إعجاب الكثير من مختلف الأفراد القاطنين بالمملكة، لذا دعونا نتعرف على أبرز التفاصيل التي تدور حول هذا الموضوع تابعونا.

من هي مشهورة سناب التي تم تغريمها

أصدرت هيئة تنظيم الإعلام بالمملكة بيان رسمي حول تغريم مشهورة بتطبيق سناب شات سعودي الجنسية بمبلغ 100 ألف ريال سعودي مع شطب ترخيص موثوق بسبب ظهورها في مقطع فيديو تحدثت فيه قائلا عبارات لائقة تحرض من خلالها على هدم الأسرة.

تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي تويتر سابقا باسم أسماء السيارة المشهورة على تطبيق سناب شات وذلك لمشاهدتهم مقطع فيديو الذي تم محاسبته عليه وتغريمها مبلغ مائة ألف ريال سعودي مطالبين أن يتم اتخاذ نفس الإجراء ضد شقيقتها الأخرى.

اقرا ايضا: من هو صهيب الكحلوت ويكيبيديا

تفاصيل شطب ترخيص وتغريم المشهورة السعودية

قامت هيئة تنظيم الإعلام بتغريم إحدى نشطاء تطبيق سناب شات بمبلغ قدره 100 ألف ريال سعودي حسب ورد على مختلف التواصل الاجتماعي وجاء هذا الأمر عقب استخدامها بعض العبارات الغير لائقة خلال ظهورها في أحد المقاطع عبر تطبيق سناب شات وحرضت من خلال العبارات على هدم الأسر حسب ما ورد في التقارير، مطالبين تغريم المشهورة أسماء السياري ب 100 ألف ريال سعودي واتخاذ الإجراءات مع شقيقتيها الأخرى.

 

246 مشاهدة