مواعيد إعلان نتائج القبول الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بالرياض

أعلنت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بالعاصمة السعودية الرياض، عن مواصلة استقبال طلبات الالتحاق في كافة الكليات والجامعات بالرياض، وذلك وفقًا للجدول الزمني لبوابتي قبول الطلاب والطالبات.

الجامعات الحكومية والكليات التقنية في الرياض

وقد أوضحت اللجنة الإشرافية، أن بوابة القبول الموحد للطلاب في منطقة الرياض تشمل جامعات: الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والأمير سطام بن عبدالعزيز، وشقراء، والمجمعة، والكليات التقنية في منطقة الرياض.

مواعيد إعلان نتائج القبول الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بالرياض
مواعيد إعلان نتائج القبول الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بالرياض

بينما شملت بوابة القبول الموحد للطالبات في الرياض جامعات: الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والأميرة نورة، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والكلية التقنية في مدينة الرياض.

مواعيد إعلان نتائج القبول الموحد للطلاب والطالبات

كما أعلنت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات، أن مواعيد قبول الطلاب على النحو التالي: يبدأ التقديم على بوابة القبول يوم الاثنين (14/10/1440هـ)، كما سوف يتم إغلاق البوابة يوم الثلاثاء (22/10/1440هـ)، وسوف يتم إعلان نتائج القبول للفرز الأول يوم الخميس (01/11/1440هـ) ، وإعلان نتائج القبول للفرز الأخير يوم الخميس (08/11/1440هـ).

وقد كشفت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات، أن مواعيد قبول الطالبات على النحو التالي: سوف يبدأ التقديم على بوابة القبول يوم الأربعاء (16/10/1440هـ)، وإغلاق البوابة يوم الأربعاء (23/10/1440هـ)، وإعلان نتائج القبول يوم الخميس (08/11/1440هـ).

تفاصيل الجدول الزمني للقبول الموحد

ودعت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات، كافة المتقدمين إلى معرفة تفاصيل الجدول الزمني، ومعايير الجدول الزمني، ومعايير وإجراءات القبول عبر بوابتي القبول الموحد: بوابة القبول الموحد للطلاب في منطقة الرياض (هنا)، وبوابة القبول الموحد للطالبات في مدينة الرياض (هنا).

694 مشاهدة