رابط ومواعيد القبول في جامعة الباحة 1440 لخريجي الثانوية العامة

أعلنت جامعة الباحة السعودية؛ عبر موقعها الإلكتروني عن بدء استقبال طلبات القبول السنوي لكافة الطلاب والطالبات خريجي الثانوية العامة، وذلك ابتداء من يوم الأحد 23-6-2019، والتي سوف تستمر لمدة 10 أيام متواصلة، وذلك خلال بوابة القبول على الموقع الإلكتروني للجامعة هنا.

كما كشف وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالعزيز الغامدي، في بيان رسمي على أن القبول يشمل كافة التخصصات الأكاديمية المتاحة للبنين والبنات، وذلك 13 كلية في المدينة الجامعية، ومجمع كليات البنات في بهر، ومجمع كليات البنات بشهبة والمحافظات.

تفاصيل التقديم والقبول في جامعة الباحة 1440

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور خالد عمير الغامدي، أن عملية القبول تتم بشكل سهل ومبسط من خلال حساب خاص لكافة الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالجامعة، وذلك عبر بوابة القبول والتسجيل الخاصة بالجامعة، كما لا تتطلب الجامعة إرسال أي وثائق أو مستندات، ولا يتطلب أيضاً مراجعة العمادة، كما أتاحت الجامعة لكافة المتقدمين فرصة تعديل الرغبات والبيانات من خلال الفترة الحالية، وذلك مع ضرورة ترتيب الرغبة حسب الأهمية لكافة المتقدمين، وسوف تكون وسيلة التواصل بين الجامعة والمتقدمين عبر الحساب الرسمي، إضافة إلى رسائل عبر البريد الإلكتروني المدخل للمتقدم أو المتقدمة.

رابط ومواعيد القبول في جامعة الباحة 1440 لخريجي الثانوية العامة

ودعا الدكتور الغامدي، كافة المتقدمين والمتقدمات بضرورة الدخول إلى بوابة القبول ومراجعة كافة البيانات والرغبات المدخلة في الموقع، حيث يمكن التعديل عليها حتى فترة نهاية استقبال الطلبات المحددة 30 من شوال، ويمكن الاطلاع على البرامج المطروحة في الجامعة مع شروط القبول والدليل المرئي للتسجيل وإكمال الطلب.

وسوف يتم الكشف عن نتائج القبول في جامعة الباحة في 7 من ذي القعدة 1440، من أجل تأكيد قبول المقبولين والمقبولات في الجامعة خلال 72 ساعة من إعلان النتائج.

490 مشاهدة