القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان

القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان

القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان نعرف جميعا أنه يتم عرض المسلسلات والبرامج الجديدة كل عام في شهر رمضان المبارك، وكما تعودنا كل عام أن الفنان الكوميدي رامز جلال يقوم بعرض برنامج مقالب خاص به، حيث أن أغلب المشاهدين ينتظرون عرض برنامج رامز جلال لمعرفة فكرة البرنامج الجديدة لهذا العام، كما أنهم يستمتعون بمشاهدة حلقات البرنامج طوال الشهر الكريم، ولذلك سوف نعرف في هذا المقال القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان.

موعد برنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان

  • يوجد الكثير من المتابعين لبرنامج رامز جلال كل عام، بالإضافة إلى أنهم يقومون بالبحث عن الموعد الذي سوف يذاع فيه البرنامج.
  • حيث أن في الأعوام السابقة تم إذاعة البرنامج في توقيت الإفطار طوال أيام الشهر المبارك، ولكن هذا العام لم يتم معرفة موعد عرض البرنامج بعد.

أسم برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2023

القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال الجديد

  • لقد قال الكثير من الأشخاص أن الفنان الكوميدي رامز جلال لن يقوم بعمل برنامج هذا العام مثل الأعوام السابقة.
  • ويوجد أيضا من نفى هذا الكلام وأكد أن رامز جلال سوف يقوم بتصوير برنامجه الجديد والذي سوف يعرض في شهر رمضان القادم.
  • ولقد أكد ذلك نزول بوستر البرنامج رسميا، والذي سوف يكون اسمه رامز نيفر إند، ولكن لم يتم معرفة فكرة البرنامج أو المقلب الذي يقوم بتصويره مع الفنانين حتى الآن.

القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان

يترقب عدد كبير من المشاهدين القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال الجديد في رمضان هذا العام.

ولقد تم تأكيد خبر هام أنه مثل كل عام سوف يعرض البرنامج الجديد نيفر إند للنجم رامز جلال حصريا على قناة إم بي سي مصر ابتداء من أول يوم في شهر رمضان الموافق الخميس 23 مارس وحتى آخر يوم من الشهر الكريم لهذا العام. كما أن تردد قناة إم بي سي مصر 11938 بمعدل ترميز 27500 استقطاب عمودي.

لقد وصلنا لنهاية هذا المقال وتعرفنا فيه على القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال الجديد في رمضان، كما تعرفنا على أسم البرنامج، ولكن لم يتم معرفة موعد عرضه حتى الآن، وذكرنا أيضا أهمية البرنامج عند متابعيه وأنهم ينتظرون معرفة الفكرة الجديدة للبرنامج.

133 مشاهدة