تحميل كتاب أوراق الورد وأشواكه pdf

تحميل كتاب أوراق الورد وأشواكه pdf

تحميل كتاب أوراق الورد وأشواكه pdf يعتبر من الكتب الشهيرة التي حققت الكثير من الشهرة على مستوى العالم وخاصة في وطنا العربي، حيث يقدم الكتاب العديد من النصائح الخاصة بتربية الأولاد، وقد وضح لنا الكتاب الكثير من الأمور الهامة التي يمكن العمل على معالجتها بهدوء بدون اللجوء إلى الغضب والعصبية، ويقدم الكتاب العديد من النصائح التي يضعها يقدمها الكتاب.

نبذة عن كتاب أوراق الورد وأشواكه

يعتبر كتاب أوراق الورد وأشواكه، هو من الكتب المميزة التي تقدم العديد من النصائح الهامة التي تتناسب مع جميع الأشخاص، ويساعد الكتاب على تربية الأولاود فقط، كما إن الكاتب يضع بين أيديكم العديد من الأقسام التي بدورها تتناسب مع الأباء والأمهات والتي تساعد في معرفة كيفية التعامل مع أبنائنا في مختلف التعاملات اليومية والحوادث التي نمر بها بين اطفالنا.

شاهد ايضًا: كتاب مصحف مثلث التوحيد pdf

من هو صاحب كتاب أوراق الورد وأشواكه

إن مؤلف الكتاب هو الاستشاري التربوي أكرم رضا، وهو من مواليد محافظة القاهرة،  حيث يعتبر واحد من مشاهير الكتاب على مستوى الوطن العربي، حيث حقق الكثير من الشهادات العلمية الهامة في عالم الكتابة والرواية والتأليف، حصل على شهادة الدكتوراه والماجستير في الشريعة الإسلامية بكلية دار العلوم من جامعة القاهرة.

تحميل كتاب أوراق الورد وأشواكه pdf

كتاب أوراق الورد وأشواكه من أكثر الكتب التي حققت الكثير من النجاحات في وقت قياسي، حيث يقدم العديد من النصائح التي تساعدك في التعامل مع الأطفال بشكل صحيح، حيث يمكن تحميل كتاب أوراق الورد وأشواكه pdf من خلال الدخول على الرابط من هنا. حيث إن الكتاب يتوفر في الوقت الحالي على جميع المنصات.

329 مشاهدة