تحميل كتاب انني اتعفن رعبا PDF

تحميل كتاب انني اتعفن رعبا PDF

تحميل كتاب انني اتعفن رعبا PDF هو من الكتب المميزة التي حققت الكثير من النجاحات في وقت قياسي، حيث إن الكتاب انتشر بقوة في الأيام الماضية على العديد من المنصات الإلكترونية، وتقدم الكاتبة مريم الحيسي، العديد من المعلومات الهامة بداخل الكتاب علاوة على ذلك إضافة الكثير من المعلومات الهامة التي يحتاجها القارئ من أجل الإجابة على المعلومات الخاصة بهم.

كتاب انني اتعفن رعبا

إن رواية انني اتعفن رعبا، هي من الروايات المرعبة والتي تتحدث عن شخصيتين رئيسيتين أولهم “ماريا” الشابة التي تعاني من مرض نفسي يسحبها الى رؤية كوابيس غير طبيعية وبمعدل يفوق طاقة الانسان الطبيعي، حيث تتسبب تلك الكوابيس في قلب حياتها رأسًا على عقب، وتحاول ماريا قدر المستطاع السيطرة على الكوابيس وخاصة التي تشاهدها بشكل دائم على الرغم من ذهابها إلى الأطباء والمعالجين وغيرهم ولاكن لا تجد لا حلول ولا علاج في أي مكان، حيث تبدأ والدتها بالاقتراح عليها بتجربة العلاج بالفن وتقوم ماريا بتطبيق العلاج بشكل كامل وتبدأ في رسم كوابيسها على لوحات. ومن هنا تبدأ الإثارة والتشويق في القصة.

تحميل كتاب انني اتعفن رعبا PDF

إن كتاب انني اتعفن رعبا أو الرواية واحدة من الكتب المتوفرة في وقتنا الحالي على جميع المنصات، حيث يمكن قراءة الرواية ’’من هنا’’، حيث تقدم الكاتبة الرواية لجميع  القراء في الوطن العربي.

384 مشاهدة