خطوات الحصول على الملف الشخصي من نظام فارس

أعلن نظام فارس التابع للحكومة السعودية، عن إضافة خدمة جديدة والتي تساعد في استعلام الموظف عن كافة بياناته المختلفة وطباعتها بشكل سهل مبسط، حيث أضاف النظام رابط جديد باسم الملف الشخصي، وذلك ضمن صلاحية بياناتي في نظام فارس، ويمكن للموظف من خلاله الاستعلام عن بياناته المخلفتة والتي تشمل “الحساب البنكي، الدورات التدريبية، المؤهلات العلمية”.

كما أوضح المختص في شؤون المعلمين محمد الزراع، عن إضافة رابط جديد باسم الملف الشخصي، وذلك ضمن صلاحية بياناتي المتواجدة في الخدمة الذاتية في نظام فارس، حيث يمكن للموظف من خلال الرابط الاستعلام عن كافة بياناته المختلفة، مثل البيانات الأساسية والحساب البنكي والدورات والمؤهلات وغيرها من البيانات الهامة.

ما هو نظام فارس:

نظام فارس الخدمة الذاتية، هو نظام فرعي تابع لأنظمة فارس للموارد البشرية، ويقدم النظام عدد من الخدمات التي يمكن للموظف المعلم أو الإدارية الحصول عليها والحصول على الموافقات اللازمة من قبل أصحاب الصلاحية بشكل آلي، كما يتيح نظام فارس الخدمة الذاتية عدد من الخدمات المختلفة التي تهم المواطنين منها طلبات الإجازات، إبلاغ مباشر بعد إجازة، طلبات البدلات، طلب قطع إجازة، أو طلب تمديد إجازة، وطلب تعديل مدة الإجازة، ويتيح طلب إلغاء إجازة، طلب تعديل بداية إجازة، طلب تقاعد.

طريقة التسجيل في نظام فارس

كما يجب على الموظف الإداري أو المعلم، التسجيل في الخدمة الذاتية؛ من خلال كتابة رقم السجل المدني والحساب البنكي الخاص به، كما يجب كتابة رقم الجوال والبريد الإلكتروني، والذي سوف يتم التواصل من خلاله، ويساعد نظام فارس أيضاً الاستعلام عن كشف الراتب، البيانات الأساسية للموظف، بيان السجل التاريخي للموظف، بيان خارج الدوام، بيان الانتدابات وغيرها.

ويمكن للراغبين في التسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية، الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي، واتباع الخطوات الموضحة بالأعلى، من خلال الرابط التالي: من هنا.

451 مشاهدة