رابط الاستعلام عن نتائج مفاضلة الماجستير جامعة دمشق 2023

رابط الاستعلام عن نتائج مفاضلة الماجستير جامعة دمشق 2023

رابط الاستعلام عن نتائج مفاضلة الماجستير جامعة دمشق 2023 أصدرت جامعة دمشق نتائج مفاضلة ماجستير الدراسات العليا دبلومات وماجستيرات التأهيل في الكليات والمعاهد التابعة لها، ماعدا كليات الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة والهندسة المعمارية والهندسة المعلوماتية والتمريض والمعهد العالي للتخطيط الإقليمي، وغيرهم الكثير من المعلومات سوف نتعرف عليها في هذا التقرير تابعونا.

نتائج مفاضلة الماجستير جامعة دمشق

أعلنت وزارة التعليم العالي السورية عن نتائج مفاضلة الماجستير التي أجريت في جامعة دمشق بين الدراسات العليا والتأهيل والدبلومات وتتمثل خطوات الاستعلام فيما يلي:

  • في البداية يجب الذهاب إلى موقع جامعة دمشق الرئيسي.
  • اكتب الاسم ورقم الهوية الوطنية.
  • اختار السنة والمرحلة والتخصص.
  • في الآخر قم بالضغط على زر الاستعلام وبذلك سيظهر أمامك كافة التفاصيل الخاصة بنتائج المفاضلة.

قوائم الأسماء في نتائج مفاضلة الماجستير 2023

نشرت إدارة جامعة دمشق قوائم بالأسماء بهدف التعرف على النتائج المفاضلة للطلاب في بعض التخصصات وتتمثل على النحو التالي:

  • كشفت الوزارة أن أعلنت عن نتائج المفاضلة في مختلف التخصصات للعام الدراسي 2023، لذلك يمكنك الاستعلام عن نتائج المفاضلة من خلال جامعة دمشق الرسمية.
  • كما أوضحت الوزارة أن يوجد بعض التخصصات لم تشملها المفاضلة مثل طب الأسنان وكليات الطب البشري، والهندسة المعلوماتية، والمعهد العالمي في التخطيط الإقليمي والهندسة المعمارية.

يذكر أن إعلان الجامعة كان في الرابع عشر في شهر تشرين ووضعت إدارة الجامعة مجموعة من الشروط للقبول بفرز الطلبات التي تم تقديمها في الفترة 20 نوفمبر حتى 1 ديسمبر 2023 كان اليوم الأخير.

 

138 مشاهدة