رسائل حب مكتوبة جديدة للفيسبوك وتويتر

رسائل حب مكتوبة جديدة للفيسبوك وتويتر

رسائل حب مكتوبة جديدة ،  نقدمها لكم بشكل جديد ومميز من أجل مساعدتنا في التعبير عن حالات الحب والرومانسية المتواجدة بداخل قلوبنا بشكل كبير، حيث إننا يمكن استخدامها من أجل ارسالها على فيسبوك وتويتر وواتس اب، من أجل التعبير عن كافة المشاعر الجميلة المتواجدة في حياتنا.

رسائل حب مكتوبة جديدة للفيسبوك وتويتر

ونستعرض لكم عدد مميز من رسائل الحب المكتوبة الجميلة التي نتبادلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل واتس اب والفيسبوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

  • حبيبتي
    علميني الحب……على طريقتك الفريدة……واسقي روحي…… من نبيذ عشقك الرمادي……أريد….أن ارتوي من خمرة هواك…حتى اثمل….اجعليني….. اعبر لك عن حبي…….بلغة السكاري……فبهمسك…..دخلت شغف القلب…..وبجنونك….جردتيني من العقل……فأصبحت……لا اهذي غير اسمك……ولا اسمع…..سوي أوتار مشاعري……تعزفها أناملك…….فارجوكي حبيبتي……..دعيني اظل طفلا…….انام واستيقظ بقية حياتي…….وأنا بين احضانك…..
    بعشقك حبيبتي.
  • “اسمع صدى صوتك” وادورك وين انت ؟! واصيح بين الناس ” سـامعك .. ويــــــنك” ؟ ردوا علي الناس .. مسكين يا انت اللي سمعته .. “بين نفسك وبينك” الصوت هذا مصدره .. داخلك انت في وسط قلبك ساكن ” نور عينك .
  • قمربين البشر
    احببتك بعقلى وبقلبى وبكل كيانى احببتك حتى زاد حبى وفاق العشق وتعدى حدود الغرام احببتك واصبح القلب لكى عاشق اسير احببتك وساظل احبك حتى اخر حياتى ﻻنك انتى اغلى ما فى حياتى.
  • عاشق للجمال والجمال كله فيكي
    أقسم أني أذوب كلما نظرت الي عينيكي.
  • حبيبتى عندما احببتك
    دق قلبي بحبك بقوة لم استطع ان اتجاهله
    كيف لي ان أتجاهل روحا تملكتني
    وقوة تدفعني للبوح بهيامي وعشقي
    كيف ان اكتم حبا به حييت من جديد
    كم أفتخر وازهو بك يا قلبي العاشق
    كيف لي ان أنازعك
    وانتى من جعلتيني ارى الدنيا جميلة
    بجمال روح من احببت
    وأنتى من بنى لي عرشا في قلبها
    وفتحت لي ابواب السعادة الابدية
    وتوجتني على عرش العشق الأزلي
    كم أحبك يا حبيبتي.
  • رأيت قلبك غافلا فسرقته٠٠٠
    والسطو بين العاشقين حلال.
  • حبيبتي… لو كان القلب ينطق لنطق بإسمكِ، لو كانت العين تنطق لنطقت برسمكِ، و لو كانت اليد تنطق لنطقت بأمان لمسكِ، لكن ليس لي إلا شفاه لا تستطيع سوى أن تقول أحبــــك …

486 مشاهدة