رقم الأحوال المدنية خدمة العملاء

رقم الأحوال المدنية خدمة العملاء

رقم الأحوال المدنية خدمة العملاء قامت إدارة الأحوال المدنية بإطلاق مركز خدمة العملاء للرد على مقترحات وأسئلة العملاء وتلقي الشكاوى عبر العديد من وسائل التواصل المختلفة والتقنيات الحديثة والمتطورة، واليوم سوف نعرض لكم من خلال هذا المقال رقم الأحوال المدنية خدمة العملاء، كما سوف نتعرف على طرق التواصل مع دائرة الأحوال المدنية فقط تابعونا.

رقم الأحوال المدنية خدمة العملاء

أنشئت دائرة الأحوال المدنية مركز خدمة وخدمة العملاء برقم موحد ومجاني خاص بالأحوال المدنية لاستقبال أسئلة واستفسارات الطلاب وتقديم المساعدة لهم.
كما وفرت لهم الكثير من وسائل التواصل المختلفة التي يمكن خلالها التواصل مع مركز الأحوال المدنية دون الحاجة إلى الذهاب إلى المركز وذلك حرصا منها على توفير وقت وجهد العملاء.

  • أما بالنسبة إلى رقم الأحوال المدنية خدمة العملاء التي يمكن لأي الشخص الاستعلام عن معاملته من خلال الاتصال على هذا الرقم 920033133 بشكل مجاني بدون فرض أي رسوم على المكالمة.

رقم الأحوال المدنية خدمة العملاء واتساب

وبعد أن عرضنا لكم رقم الأحوال المدنية خدمة العملاء فإنه يوجد العديد من وسائل التواصل المختلفة التي يمكن للعملاء من خلالها التواصل مع مركز الأحوال المدنية ومن هذه الوسائل ما يأتي:

  • يمكن للعميل التواصل مع دائرة الأحوال المدنية مجانا عبر تطبيق الواتس آب وذلك من خلال هذا الرقم 0112298327 للإبلاغ عن أي مشكلة أو قصور في الخدمة المقدمة.
  • أيضا وفر مركز الأحوال المدنية للعملاء خدمة الرسائل النصية القصيرة حيث يستقبل المركز جميع الرسائل النصية على هذا الرقم 77799، حيث يقوم العميل بإرسال رسالة نصية تتضمن الاسم بالكامل ورقم المعاملة ورقم السجل المدني الخاص به وسوف يقوم المركز بالرد عليه على الفور.
  • إلى جانب ذلك يمكن للشخص العميل التواصل مع الشؤون المدنية لخدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني الخاص به وإرسال رسالة تحتوي على الاسم ورقم السجل المدني ورقم المعاملة وسوف يصلك رد في سجل الرسائل الواردة يوضح حالة المعاملة.

شاهد ايضًارقم مكتبة جرير طريق الملك

كيفية حجز موعد بالأحوال المدنية للأشخاص المقيمين؟

وبعد أن تعرفنا على رقم الأحوال المدنية خدمة العملاء يمكن لأي شخص يقيم في المملكة العربية السعودية حجز موعد للأحوال المدنية عن طريق تسجيل الدخول على الموقع الرسمي الخاص بجهاز وزارة الداخلية السعودية للأحوال المدنية ’’من هنا’’. ثم النقر على أيقونة الخدمات الإلكترونية المتواجدة في الصفحة الرئيسية للموقع ومن ثم الضغط فوق زر حجز موعد، ثم النقر على خدمة حالة موعد الحجز وبذلك يتم حجز الموعد بكل سهولة وبدون أي تعقيد.

وفي نهاية المقال نكون قد وضحنا لكم أعزاءي القراء رقم الأحوال المدنية خدمة العملاء، كما قدمنا لكم كيفية التواصل مع المركز من خلالها، بالإضافة إلى ذلك تعرفنا على طريقة حجز موعد بالأحوال المدنية للأشخاص المقيمين ونتمنى أن ينال المقال أعجابكم ولا تنسوا مشاركتنا تعليقاتكم واستفساراتكم وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور.

167 مشاهدة