رقم برنامج الليوان قطر 2023

رقم برنامج الليوان قطر 2023

رقم برنامج الليوان قطر 2023 من برامج المسابقات الهامة التي تعرض في شهر رمضان المبارك على شاشة التلفزيون القطري، حيث يقدم البرنامج أفضل المسابقات الرائعة التي تعرض في الشهر المبارك، وتقدم العديد من الجوائز المالية التي تتناسب مع كافة المشاركين في البرنامج الرائع الذي يعرض طيلة الشهر المبارك، ومن خلال موقع تدوينة، سوف نتحدث عن البرنامج الذي يعرض في الشهر المبارك.

برنامج الليوان قطر

برنامج الليوان القطري، هو من برامج المسابقات الرائعة التي تعرض على شاشة تلفزيون قطر في شهر رمضان المبارك، وهو من تقديم الإعلامي حسن المهندي أحد الإعلاميين البارزين على الساحة القطرية، ويشارك في تقديم المذيع الشهير على المري، في نسخة تعتبر الأقوى للبرنامج منذ انطلاقته لأول مرة، حيث يقدم من خلال متحف الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، في أجواء مدينة تراثية مميزة صممت خصيصاً لهذا البرنامج الجماهيري المميز.

شاهد أيضًارقم الاشتراك في برنامج الجمل بما حمل 2023

مواعيد برنامج الليوان قطر 2023

في نفس السياق حددت شبكة قنوات تلفزيون قطر، مواعيد عرض البرنامج في شهر رمضان المبارك، حيث يعرض البرنامج طيلة شهر رمضان المبارك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت قطر، ويمكن أيضًا متابعة الإعادة طيلة شهر رمضان المبارك في الساعة الثامنة صباحًا في اليوم التالي على نفس القناة أيضًا.

شاهد أيضًاكيفية الاشتراك في برنامج الجمل بما حمل 2023

رقم برنامج الليوان قطر 2023

علاوة على ذلك أطلق برنامج الليوان القطري للمسابقات خدمة الاشتراك في المسابقة من مختلف دول الوطن العربي. حيث يمكن الاشتراك من خلال التواصل على رقم 44333444. والذي بدوره يوفر خدمة الاشتراك في البرنامج والحصول على الجوائز المالية التي يتم تقديمها من خلال البرنامج بشكل فوري.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم برنامج الليوان قطر 2023. والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول البرنامج الذي يعرض في شهر رمضان المبارك.

142 مشاهدة