رقم توكلنا المجاني الموحد والدعم الفني للتطبيق

رقم توكلنا المجاني الموحد والدعم الفني للتطبيق

رقم توكلنا المجاني الموحد من الأرقام الهامة والتي وفرتها الحكومة السعودية؛ من أجل العمل على خدمة كافة مستخدمي التطبيق بمختلف مناطق المملكة، حيث أصبح التطبيق من الأمور الهامة في الوقت الحالي، في ظل مواجهة جائحة كورونا في مختلف المناطق.

ما هو تطبيق توكلنا

تطبيق توكلنا الإلكتروني هو التطبيق الرسمي والمعتمد في المملكة العربية السعودية، من قبل الحكومة السعودية للمساعدة في مكافحة انتشار فيروس كورونا في كافة مناطق المملكة، حيث تم تطوير التطبيق من قبل مركز المعلومات الوطني في المملكة العربية السعودية، ويوفر التطبيق معلومات فورية وتغطية مباشرة لعدد حالات إصابات كورونا في مختلف المناطق مع المساعدة في الكشف المبكر عن الحالات المشتبه بإصابتها بالفيروس، كما يمنح التطبيق كافة المواطنين والمقيمين الحصول على طلب الإذن بالخروج الاضطراري في مختلف الاوقات.

رقم توكلنا المجاني الموحد

يعد تطبيق توكلنا واحد من التطبيقات الإلكترونية المهمة للمواطنين والمقيمين بداخل المملكة في ظل انتشار جائحة كورونا، حيث تم تصميمه من أجل مساعدة المواطنين والمقيمين في التصدى لانتشار الفيروس، وتم تطويره وإضافة الكثير من المميزات بداخل التطبيق، حيث تم توفير خدمة الدعم الفني لتوكلنا عبر الرقم الموحد المجاني 8001289999، كما يمكن التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

حساب توكلنا الرسمي على تويتر

أتاح موقع توكلنا الرسمي أيضاً خدمة التواصل مع الدعم الفني؛ كي يتم الحصول على حل المشاكل والرد على كافة الاستفسارات على مدار الساعة، حيث إن التطبيق نجح في الحصول على أكثر من 12 مليون مستخدم في وقت قصير على التطبيق، وأصبح من التطبيقات القوية في المملكة السعودية، حيث تم تصميمه من أجل توفير البيانات المهمة لجميع المواطنين والمقيمين بداهل الدولة، ويمكن التواصل مع حساب توكلنا الرسمي على تويتر “من هنا”.

رابط موقع توكلنا الرسمي

يوفر موقع توكلنا الرسمي عدد من خدمات التواصل الإلكتروني المميزة والتي سهلت على كافة المواطنين والمقيمين الحصول على حل المشاكل والرد على الاستفسارات بشكل دائم بدون الحاجة إلى الذهاب لأي من مكاتب الهيئة، حيث تم تطوير التطبيق بشكل مميز مع التخلص من جميع المشاكل، ويمكن الدخول لموقع توكلنا الرسمي “من هنا“.

تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد والايفون

أطلقت الحكومة السعودية تطبيق توكلنا لهواتف اندرويد، والذي يمكن الحصول عليه من خلال الانتقال إلى صفحة البّرنامج على متجر التّطبيقات مباشرة “من هنا” ثمّ الضّغط على أيقونة التّحميل، ويمكن تحميل التطبيق لهواتف آيفون من خلال الرابط التالي “من هنا”.

ختاماً نصل إلى نهاية مقال رقم توكلنا المجاني الموحد والدعم الفني للتطبيق، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول أرقام التواصل مع الدعم الفني للتطبيق.

685 مشاهدة