رقم خدمة العملاء فرندي

رقم خدمة العملاء فرندي

رقم خدمة العملاء فرندي، يعتبر هذا الرقم هو إحدى الخدمات التي تقدمها شركة فرندي لعملائها حيث يستطيع الشخص من خلال هذا الرقم طرح استفساراته وتساؤلاته والمشاكل التي تواجه وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليه.

شركة فرندي

رقم خدمة العملاء فرندي

تعد شركة فرندي واحدة من أهم وأفضل الشركات التي توجد في الشرق الأوسط بأكمله وأفريقيا وهي من الشركات المتخصصة في مجال الشبكات الافتراضية.
بدأت الشركة نشاطها لأول مرة في شهر إبريل عام 2009 وكان ذلك في دولة عمان، ولقد حرصت الشركة منذ لحظة إنشائها على توفير جميع الخدمات الخاصة بالهاتف المحمول لعملائها بكل سهولة ومن ضمن هذه الخدمات خدمة العملاء.

رقم خدمة العملاء فرندي

قامت الشركة بإطلاق هذه الخدمة لكي يستطيع العميل معرفة إجابة الاستفسارات الخاصة به بشكل وافي. ويمكن القيام بذلك من خلال الاتصال على هذا الرقم 0096898400000، وسوف يقوم أحد ممثلي الخدمة بالرد عليه.

كيف اتواصل مع فرندي خدمة العملاء

بعد التعرف على رقم خدمة العملاء فرندي، قامت الشركة بتوفير طرق مختلفة لكي يتمكن العميل من خلالها التواصل مع خدمة العملاء وهي كالتالي:

  • يمكن التواصل مع خدمة عملاء شركة فرندي عن طريق التوجه إلى مقر الشركة الرئيسي على العنوان التالي: ص ب 471، الرمز البريدي 115، مدينة السلطان قابوس، سلطنة عمان.
  • كما يستطيع الشخص التواصل مع فريق خدمة عملاء شركة فرندي بكل سهولة عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشركة وهو كالتالي: ’’من هنا’’.
  • وإذا كان لدى الشخص أي استفسار أو يواجه مشكلة في عملية التسوق يمكنه التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة فرندي عن طريق الذهاب إلى الموقع الإلكتروني للشركة على شبكة الإنترنت وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط ’’من هنا’’.

شاهد أيضًا: رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء

طريقة المراسلة من خلال الموقع الإلكتروني لشركة فرندي

يمكن التواصل مع خدمة عملاء شركة فرندي عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم الذهاب إلى الموقع الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت والذي يمكن زيارته مباشرة من خلال الضغط على هذا الرابط ’’من هنا’’.
  • التوجه إلى الصفحة الرئيسية للموقع ثم النقر على كلمة مساعدة والتي توجد في يسار الصفحة من ناحية الأعلى.
  • سوف يتم الانتقال بالشخص إلى نافذة جديدة خاصة بالمساعدة تحتوي على خيارين وهما الاتصال بنا والأسئلة المتداولة.
  • يتم النقر على خيار اتصل بنا وسوف يتم الذهاب إلى الصفحة الخاصة بالاتصال والتي تشتمل على بعض المعلومات التي ينبغي على الشخص إدخالها لتسهيل عملية الاتصال.
  • بعد ذلك يتم تحديد سبب الاتصال سواء كان اقتراح أو استفسار أو شكوى ثم إدخال اسم العميل واسم العائلة والبريد الإلكتروني الخاص به في المربعات المخصصة لذلك.

تحميل تطبيق فرندي للاندرويد والايفون

عملت شركة فرندي للاتصالات في سلطنة عمان، على إطلاق العديد من وسائل التواصل المختلفة، من أجل الرد على استفسارات العملاء، والحصول على خدمات الشركة بشكل فوري ومباشر، حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية:

  • تحميل تطبيق فرندي للاندرويد ’’من هنا’’.
  • تحميل تطبيق فرندي للايفون ’’من هنا’’.

يتم تحديد الدولة التي يقيم فيها والمدينة المتواجد بها ثم إدخال رقم الجوال وكتابة الرسالة التي يريدها العميل في المكان المخصص، ثم النقر على كلمة إرسال.
وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المثقال الذي تعرفنا فيه على رقم خدمة العملاء فرندي، كما قدمنا لكم العديد من الطرق الأخرى التي يستطيع العميل من خلالها التواصل مع خدمة العملاء بكل سهولة ونتمنى أن ينال المقال أعجابكم.

463 مشاهدة