رقم خدمة العملاء موبايلي رسائل

رقم خدمة العملاء موبايلي رسائل

رقم خدمة العملاء موبايلي رسائل من الأسئلة التي يتم البحث عنها من قبل مواطنين المملكة العربية السعودية حتى يتمكنوا من طرح استفساراتهم والتعرف على الباقات والخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها مما يقوي تواصل الشركة مع العميل ويزيد من إرضاء العميل عنها.

رقم خدمة العملاء موبايلي رسائل

توفر خدمة عملاء شركة موبايلي الكثير من الخدمات المميزة الخاصة بالرسائل من موبايلي من خلال الأرقام التي توفرها الشركة وتكون متاحة على طوال 24 ساعة.

  • في حالة التواصل من خلال نفس الشركة يرجى التواصل على الرقم 1100، وفي حالة التواصل من خلال شبكة أخرى يرجى الاتصال على الرقم 0560101100.
  • بينما في حالة التواصل من خلال الرسائل التفاعلية يقوم المستخدم بالنقر على *1100# ثم اختيار الرقم 2، واختيار الرقم 2 مرة أخرى، ثم الضغط على 1 ثم اضغط على 9.
  • وبشكل مختصر (*1100*2*2*1*9#) اتصال.

رقم خدمة عملاء موبايلي الموحد المجاني

قدمت شبكة موبايلي رقماً مخصص للدعم والمساندة من موبايلي لجميع العملاء الذين يريدون إجابة على أي استفسار أو تساؤل مما يوفر الوقت والجهد على المواطنين في حالة وجود أي مشكلة في عملية التواصل مع رقم خدمة العملاء.

  • ويمكن لمشتركي موبايلي التواصل مع الرقم الموحد للدعم والمساندة في داخل الشبكة على الرقم 900، أو التواصل مع الدعم والمساندة من خارج الشبكة على الرقم 966560100901+.
    خدمة عملاء موبايلي واتساب
  • قدمت شركة موبايلي خدمة جديدة وهي أنها تتيح إمكانية تواصل العميل مع خدمة العملاء من خلال الواتس أب من أجل تلقي استفسارات وتساؤلات العملاء.
  • كما أنها ساعدت العميل علي التمكن من إرسال الصور ومقاطع الفيديو والوسائط حتى يحصل على إجابات لجميع الاستفسارات والأسئلة، وتتيح إمكانية إيجاد حلول للمشاكل التي تواجه العملاء كما تحدد الموقع الخاص بهم لتوفير الخدمة بشكل أسرع وتعالجها، والرقم هو (0560101100).

شاهد أيضًا: رقم شركة اليسر خدمة العملاء

رقم خدمة عملاء موبايلي واتساب

أتاحت شركة موبايلي السعودية، خدمة التواصل عبر واتساب على مدار الساعة، من أجل حل كافة المشاكل التي يواجهها العملاء في المملكة، حيث يمكن التواصل عبر رقم الشركة واتساب 0560101100، حيث يقدم الرقم خدمة العملاء بشكل فوري من أجل حل المشاكل عبر الواتساب، بدون الحاجة للتواصل مع خدمة العملاء.

وفي نهاية مقالنا عن رقم خدمة العملاء موبايلي رسائل قد تعرفنا على أهم الأرقام التي تقدمها شركة موبايلي السعودية لعملائها من خلال الهاتف وإرسال الرسائل عبر الواتس أب حتى تسهل إمكانية التواصل مع خدمة العملاء.

329 مشاهدة