رقم خدمة عملاء جوي stc

رقم خدمة عملاء جوي stc

رقم خدمة عملاء جوي stc يتساءل الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن رقم خدمة عملاء جوي stc والتي تعد واحدة من أهم الشركات المتخصصة في مجال الاتصالات وخدمات الإنترنت بالمملكة والتي حققت هذه الشركة نجاحا باهرا منذ لحظة إنشائها واليوم سوف نتعرف معا على الرقم الموحد لخدمة عملاء جوي تابعونا.

جوي stc

رقم خدمة عملاء جوي stc

تعتبر هذه الخدمة واحدة من أهم الخدمات التي حرصت شركة STC على تقيمها لعملائها وذلك من أجل التسهيل والتيسير على الأشخاص الذين يرغبون في التحدث مع أحد مسؤولي الدعم الفني من خلال الرقم الساخن. ولكن نود أن ننوه بأن خدمة الرقم الموحد من الخدمات المدفوعة التي تتطلب من الشخص اشتراك شهري. ورقم خدمة عملاء جوي اس تي سير الموحد لجميع العملاء هو 9200. كما يمكن الاشتراك في خدمة الرقم الموحد مقابل 40 ريال سعودي شهريا، أما الاشتراك في الخدمة بشكل عام يتطلب من الشخص دفع 230 ريال سعودي. ويتم الاشتراك في خدمة الرقم الموحد عن طريق الذهاب إلى فرع من فروع شركة اس تي سي، أو عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة أو من خلال البرنامج الإلكتروني لشركة STC.

رقم خدمة عملاء جوي stc

  • يمكن لأي شخص عميل لشركة اس تي سي التواصل مع خدمة العملاء من خلال هذا الرقم 900 وهذه الخدمة تقدم بشكل مجاني لا تحتاج أي اشتراك أو رسوم مالية.
  • وتتميز هذه الخدمة بأنها متاح طوال اليوم على مدار الـ 24 ساعة بدون أي مشاكل فنية، كما يتم الرد على اتصالات العملاء على الفور بشكل سريع لمعرفة الشكوى وحلها على الفور.

شاهد أيضًا: رقم خدمة العملاء فرندي

طريقة التواصل مع خدمة عملاء شركة جوي عبر الموقع الرسمي

  • في بداية الأمر يتم تسجيل الدخول على الموقع الرسمي الخاصة بالشركة على شبكة الإنترنت ’’من هنا’’.
  • ثم الضغط على كلمة مساعدة التي توجد في القائمة الرئيسية والنقر على أيقونة طلب مساعدة.
  • يمكن للعميل تحديد وسيلة التواصل المناسبة له من قائمة الاختيارات التي سوف تظهر أمامه سواء كانت محادثة مباشرة أو إرسال إيميل أو تغريده.
  • يمكن بدء المحادثة مع خدمة الدعم الفني لجوي عبر الضغط مباشرة على هذا الرابط ’’من هنا’’.
  • ويتم إرسال إيميل الشركة: [email protected].
  • أما بالنسبة لإرسال تغريده عبر منصة تويتر تتم من خلال هذا اللينك ’’من هنا’’.

إلى هنا نكون قد وصلنا أعزاءي القراء إلى خاتمة مقال رقم خدمة عملاء جوي stc، كما تعرفنا على كيفية التواصل مع خدمة الدعم الفني لخدمة جوي، ونرجو أن نكون قد حققنا الاستفادة الكاملة من هذا المقال.

183 مشاهدة