رقم خدمة عملاء شاهد vip السعودية

رقم خدمة عملاء شاهد vip السعودية

رقم خدمة عملاء شاهد vip السعودية تأتي منصة شاهد في صدارة المنصات التي تتيح المسلسلات، الأفلام، والبرامج، وقد تم إطلاق المنصة من خلال مؤسسة MBC عام 2020، ومن خلال موقع تدوينة، سوف نتحدث عن طرق التواصل مع خدمة شاهد لجميع المناطق العربية والعالمية للحصول على الدعم المباشر.

إطلالة على مميزات منصة شاهد

  • منصة شاهد تعتبر من المنصات الرائدة، فالمنصة تمتاز بتعدد الأفلام والمسلسلات والبرامج التي تقوم بعرضها، كما أنها تحرص على توفير أحدث الأفلام بشكل حصري بمجرد طرحها في دور السينما.
  • هناك بعض الباقات المدفوعة التي تسمح للمشتركين بمتابعة الأفلام من دون فواصل إعلانية، الأمر الذي يجعل المشتركين يحظون بتجربة ممتعة وفريدة بدون أي إزعاج.
  • المنصة تحرص على توفير أنجح وأكبر البرامج، والتي عادة ما تكون برامج حاصلة على جوائز من Disney، وMarvel.

رقم خدمة عملاء شاهد vip السعودية

  • تمتاز شاهد vip بالدعم الذي تقدمه لعملائها، حيث تتميز خدمة العملاء لدى المنصة بالاحترافية الشديدة في التعامل مع العملاء والرد على استفساراتهم.
  • تتيح المنصة عدة أرقام لخدمة العملاء في كافة أنحاء العالم، فأما عن المقيمين في السعودية فإنه يمكنهم تلقي الدعم الفنيعبر الرقم 920006858.

شاهد أيضًا: قسائم اشتراك شاهد vip فعالة 2023

رقم خدمة عملاء شاهد vip في البلدان الأخرى

  • فيما يخص المشتركين المقيمين في الأردن فإنه يمكنهم التواصل مع خدمة عملاء المنصة من خلال الرقم 577577706، أما عن مشتركي الإمارات فعليهم التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 477567704.
  • لا تقتصر خدمة العملاء على مشتركي تلك البلدان فقط، بل إن المنصة قد أتاحت رقما دوليا، وذلك حتى يتثنى لها دعم المشتركين من كافة أنحاء العالم، وذلك من خلال الرقم 595219138966.

رقم خدمة عملاء شاهد vip السعودية واتساب

عملت شبكة ام بي سي السعودية، على تسهيل عملية التواصل مع جميع عملاء منصة شاهد في مختلف مناطق المملكة، حيث يمكن التواصل عبر تطبيق الواتساب من خلال رقم الهاتف الموحد 966138219595+.

إيميل شاهد VIP الدعم الفني

بينما يمكن لعملاء شاهد ام بي سي، التواصل مع الدعم الفني المباشر لجميع العملاء في الوطن العربي، من خلال البريد الإلكتروني المتاح للجميع [email protected] لحل المشاكل التقنية المختلفة في تطبيق شاهد vip الرسمي.

وبهذا القدر نكون قد بلغنا نهاية مقال اليوم، والذي تعرفنا من خلاله على رقم خدمة عملاء شاهد vip السعودية، وتعرفنا على رقم خدمة العملاء الدولي الذي يوفر الدعم للمشتركين من مختلف البلدان، وذلك قبل أن نلقي نظرة على مميزات المنصة.

345 مشاهدة